علي المرابط: المختار الغزيوي هو من نظم رحلة الوفد الإعلامي المغربي للكيان الصهيوني.. والأخير يتبرأ ويقرر مقاضاة المرابط

10 فبراير 2018 22:32
علي المرابط: المختار الغزيوي هو من نظم رحلة الوفد الإعلامي المغربي للكيان الصهيوني.. والأخير يتبرأ يقرر مقاضاة المرابط

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تحت عنوان “الوجه الآخر ديال “السي” المختار الغزيوي”، كتب الصحافي المحكوم بالمنع من الكتابة عشر سنوات، علي المرابط في صفحته على “فيسبوك”، تدوينة ذكر فيها أن مدير يومية “الأحداث المغربية”، المختار الغزيوي، هو من نظم رحلة الوفد الإعلامي المغربي الذي تكون من خمسة أفراد وزار الكيان الصهيوني بداية هذا الأسبوع؛ وقال المرابط:

“واش عرفتو شكون نظم الرحلة ديال الصحافيين الخمسة اللي مشاو لإسرائيل وتهلات فيهم مزيان وخلصت عليهم المصاريف كلها (السفر في السما، المكلة والنعاس ووقيلة حتى شي بركة)؟

هو السي المختار الغزيوي، ناشر “الاحداث اللمغربية” ديال “مولاي” احمد الشرعي، الملقب بـ”زدي ياسين”، المكلف بصحافة “لا دجيد” حسب الهاكر “كريس كولمان”.

1. أنا شخصيا ليس عندي اي مشكل في أن يذهب صحافيون مغاربة إلى إسرائيل باش يعملو خدمتهم كصحافيين. ولكن خصهم يخلصو على رسهم مصاريف السفر والاقامة، ويعملو خدمتهم المهنية.

2. تأتي هذه الرحلة في وقت يترأس فيه ملك المغرب لجنة القدس، هذه المدينة الفلسطينية التي منحها ترامب هدية لبنيامين نتانياهو لتصبح عاصمة إسرائيل. ما العلاقة بين “لا دجيد” وهذه الرحلة إلى إسرائيل؟

3. جهات إسرائلية رسمية قالت أن “إسرائيل تفاجئ ضيوفها الإعلاميين العرب بوجهها الحقيقي”.
اإذن نحنُ في انتظار أن يقول لنا منظم الرحلة وأعضاء الوفد الصحافي ما هي حقيقة الوجه الإسرائيلي التي أكتشفوها؟

4. كان على المختار الغزيوي أن يترأس هذا الوفد بلا ميتخبى، كعادته، وراء ظهر صحافية مبتدئة و بريئة، أمينة زياني، اللي مشات لإسرائيل بإسم “الاحداث المغربية”.

5. وأخيرا، إوا دابا تأكدنا أن الموظف السابق في مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط، السيد المختار الغزيوي، لا زال يحتفظ بعلاقاته مع مستخدميه الإسرائيليين.

وسولو رئيس مكتب الاتصال الاسرائيلي في ذالك الوقت، “السي” ڭادي ڭولان.
هو يقول ليكم حقيقة الوجه الآخر ديال “السي” الغزيوي”.

وفي أول تعليق على هذا الكلام، قال المختار الغزيوي في حسابه على الفيسبوك: “إخبار للرأي العام
بعد نشره لمعلومات مضللة وكاذبة وخطيرة على حسابه الفيسبوكي تعرض سمعتي لكثير من الأذى وتعرض سلامتي الشخصية وسلامة أسرتي الصغيرة للخطر قررت اللجوء إلى القضاء لكي يفصل بيني وبين المدعو علي المرابط احتراما مني لمؤسسة العدالة في البلد وحرصا مني على عدم السماح لأي مشبوه بتلويث سمعتي”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. ههههههههههه ’’تلويث سمعتك’’؟؟؟ وهل لديك سمعة اصلا؟؟؟ أليست كل سمعتك انك قلت على الهواء مباشرة انك تقبل ان تمارس امك واختك الزنا؟؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M