غيتس: “استعدوا لوباء خطير قادم”.. وأبو سعد يتساءل: “ما هو تخصص هذا الرجل”؟

20 فبراير 2022 09:13

هوية بريس – عابد عبد المنعم

مجددا خرج مؤسس شركة “مايكروسوفت”، بيل غيتس، بتصريح مثير ادعى فيه أن خطر الإصابة بفيروس كورونا بات منخفظا بشكل كبير، مرجحا احتمال ظهور وباء جديد خطير في المستقبل.

وأضاف غيتس، في حديثه لقناة “سي إن بي سي” خلال مؤتمر ميونيخ الأمني ​​السنوي في ألمانيا، أن “وباء جديدا من المحتمل أن ينشأ من عامل ممرض مختلف عن عائلة فيروس كورونا”.

وفي هذا الصدد، تساءل الدكتور المغربي مصطفى أبو سعد “ما هو تخصص هذا الرجل ليتنبأ بما سيحدث مستقبلا؟! هل هو عالم مستقبليات؟! أم عالم أوبئة؟!”.

ليجيب الخبير والاستشاري النفسي والتربوي بأن “مثل هذه التصريحات تدعم اعتقاد متبني عقلية المؤامرة… ويجدون فيها مبرراتهم…. إذ لا يمكن تفسير تصريحاته إلا أنه جزء من مؤامرة تحاك للبشرية”.

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. الفرق بسيط هو ان مصطفى أبو سعد هو رجل لسان وكلام ووعظ وترقيق قلوب وهو بعيد جد عن فهم العلم الكمي التجريبي والتكنولوجيا
    و عن بيلكيتس هو رجل تقنية وعلم و مثل هده التوقعات تبنى على الذكاء الصناعي و تحليل البيانات
    هذا هو الفرق ، هو لا يعلمون الغيب ، هم يحللون المعلومات من خلال نماذج معينة تسهل توقع بعض الامور ، و تخصص علم البيانات لازال ضعيفا في دولنا الاسلامية

    4
    6
  2. لقد اصبح يعيش في ضياع مع كل هذه الاموال التي يملكها بعد طلاقه من زوجته فلما لا يسممه انفاس العباد

    4
    2
  3. كيف يعرف بان سلالة جديدة قادمة كفانا إستحمارا حقا إنها مؤامرة لإبادة البشرية وحذاري من اللقاح السام القاتل

    7
    2
  4. الهدف الريس مراكمة الثروة بشتى الطرق و باي الطرق مادامت قانونية أو تكيفها لتكون قانونية و هنا ياتي دور مجموعات الضغط السياسية لتكون عند خدمة الرأسمال العابر للحدود فالكل رابح مدمنة مجرد قطيع وبالاصح فئران تجارب تنتج الثروة و تتيح السلطة لهرطقة هاؤولاء بيل جيتس مثلا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M