فيديوهات وصور جديدة لحريق مكازة بريك للخشب بسيدي موسى بسلا

19 مارس 2017 14:36
خطير.. لحظة انهيار البناية في حريق ورشة الخشب بسلا

هوية بريس – إبراهيم بيدون

أدى حريق اندلع قبيل فجر اليوم بمكازة بريك للخشب بحي سيدي موسى (قبالة البحر، وقرب المجزرة البلدية) بمدينة سلا، إلى احتراق كامل للمكازة، كما اشتعلت النيران بمنزل بمحاذاتها مكون من ثلاثة طوابق، والتي تسببت النيران في انهيار كلي له.

كما أدى الانهيار إلى وفاة رجل إطفاء وإصابة عدد بجروح وحروق حسب تصريح لعمدة المدينة جامع المعتصم الذي زار المكان لمعاينة الحادثة وعمليات الإطفاء.

وقد أدى استمرار اشتعال النيران وصعوبة إطفائها إلى توقيف حركة السير بالطريق الساحلي واضطرار المركبات إلى سلوك طريق ثانوي داخلي لتجاوز مكان الحادثة، كما اضطرت السلطات إلى استكمال هدم واجهة المكازة حتى يتمكنوا من إخماد النيران التي كانت تهدد حيا صفيحيا قريبا من مكان اندلاعها.


المنزل قبل أن يتهاوى ويهدم:

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سماء‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سيارة‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏بعد السقوط:ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M