قفزة جديدة في أسعار النفط… الأسواق تترقب الأسوأ

هوية بريس – متابعة
قفزة جديدة في أسعار النفط… الأسواق تترقب الأسوأ
تواصل أسعار النفط الاقتراب من أعلى مستوياتها خلال نحو سبعة أشهر، اليوم الأربعاء، في ظل مخاوف المستثمرين من تصاعد التوترات الجيوسياسية واحتمال تأثيرها على استقرار الإمدادات العالمية.
وفي هذا السياق، سجلت العقود الآجلة لخام “برنت” ارتفاعا بنحو 45 سنتا، أي ما يعادل 0.64 في المائة، لتصل إلى حوالي 71.22 دولارا للبرميل.
كما صعدت العقود الآجلة لخام “غرب تكساس” الوسيط الأمريكي بـ42 سنتا، ما يمثل زيادة بنسبة 0.64 في المائة، ليستقر السعر عند نحو 66.05 دولارا للبرميل.
وكان خام “برنت” قد بلغ، يوم الجمعة الماضي، أعلى مستوى له منذ 31 يوليوز 2025، في حين وصل خام “غرب تكساس” الوسيط، يوم الاثنين الماضي، إلى أقوى مستوياته منذ 4 غشت 2025.
اقرأ أيضا:
أمطار ورياح قوية ببعض المناطق
بلاغ جديد من الصندوق المغربي للتقاعد
تغيرات غير متوقعة في أحوال طقس المملكة في عز الصيف
تحذير وتنبيه لأصحاب هذه الحسابات البنكية (وثيقة)
الملك محمد السادس يعقد مجلسا وزاريا بأجندات حاسمة
القضاء يصدم مجموعة من “المخازنية” ضمنهم عقيدان
الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..
ال”CNSS” زيادة عامة في الأجورالذهب يحطم



