لامبورغيني تطلق “Alpha One” هاتف أندرويد

24 أغسطس 2017 17:11

هوية بريس-متابعة

أطلقت شركة تونينو لامبورغيني هاتفها الذكي “Alpha One” الفاخر الذي تبلغ تكلفته 2450 دولارا.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الهاتف الذكي “ألفا وان” (Alpha One) الجديد ينبض داخله ‫معالج كوالكوم (Snapdragon 820 SoC) رباعي النوى.

‫وتضم باقة التجهيزات التقنية لهاتف لامبورغيني شاشة لمسية قياس 5.5 بوصات ‫تعمل بدقة وضوح 1440×2560 بكسلا، مع ذاكرة وصول عشوائي أربعة غيغابايتات ‫وذاكرة داخلية بسعة 64 غيغابايتا، والتي يمكن زيادتها إلى 128 غيغابايتا ‫عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة عشرين ‫ميغابكسلا، وأخرى أمامية بدقة ثمانية ميغابكسلات، ويدعم الهاتف الذكي الفاخر ‫وظيفة العمل ببطاقتي “SIM”مع توفر مستشعر لبصمة الأصابع.

‫ويعتمد هاتف “Alpha One” الجديد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 7 نوغا، ومن ‫المنتظر أن تقوم شركة تونينو لامبورغيني بطرح تحديثات لنظام أندرويد 8.

‫ويتوفر للهاتف “Alpha One” الجديد العديد من التطعيمات المعدنية أو ‫المصنوعة يدويا من الجلود الإيطالية الراقية، ويظهر على الجانب الخلفي ‫للهاتف الذكي شعار شركة لامبورغيني الشهير، كما تم تصميم الأيقونات ‫التي تظهر بواجهة المستخدم لنظام التشغيل على غرار أسلوب لامبورغيني.

‫ويتوفر هاتف تونينو لامبورغيني “Alpha One” الجديد على المتجر الإلكتروني ‫للشركة الإيطالية، وتشتهر شركة تونينو لامبورغيني بتسويق المنتجات ‫الفاخرة من الساعات والنظارات الشمسية والمنتجات الجلدية، وتستهدف ‫بالأساس عملاء شركات السيارات الشهيرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M