“لوسيور كريسطال” تؤكد تراجع أرباحها لهذا السبب

04 أغسطس 2023 17:04

هوية بريس- متابعة

أفادت شركة “لوسيور كريسطال”، في بلاغ لها، أن “مستويات الهوامش ومؤشرات نتائج النصف الأول من سنة 2023 ستتأثر سلبا، على إثر خفض الأسعار الذي تم إجراؤه خلال هذه السنة”.

وأوضحت ذات الشركة أنه “أخذا بعين الاعتبار التكلفة المرتفعة لمخزون المواد الأولية التي اقتنتها خلال النصف الثاني من سنة 2022، بهدف ضمان تزويد السوق، فإن الخفض الذي تم إجراؤه على مستوى الأسعار هذه السنة سيكون له تأثير سلبي على مستوى الهوامش ومؤشرات نتائج النصف الأول من سنة 2023”.

وتابعت “لوسيور كريسطال” أنها “باعتبارها فاعلا ملتزما ومسؤولا، أبانت عن تضامنها في مواجهة تأثير الضغوط التضخمية على القدرة الشرائية للأسر، وذلك من خلال إجراء خفض للأسعار طيلة الشهور الستة الأولى من السنة”.

وأكدت ذات الشركة أن “هذه العملية تعكس التزامها تجاه المستهلكين المغاربة ورغبتها في مواصلة عرض منتجات ذات جودة وبأسعار في متناول الجميع”.

وذكرت الشركة أنها “ستواصل، خلال النصف الثاني من هذه السنة، القيام بمبادرات الامتياز التشغيلي الخاصة بها إضافة إلى التدبير الصارم للتموينات بهدف العودة إلى مستويات الهوامش الاعتيادية”.

وشددت على أن “احترام معايير الجودة والممارسات البيئية الفضلى، سيظل أولوية بالنسبة للمقاولة، التي تبذل جهودا مستمرة للحفاظ على مستويات أداء عالية والالتزام تجاه محيطها”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M