ليبيون يعزون في وفاة المرشد العام لجماعة الدعوة والتبليغ

07 أكتوبر 2023 11:15

هوية بريس-متابعات

قدمت جمعية الإحياء والتجديد بليبيا واجب العزاء لجماعة التبليغ والدعوة في وفاة مرشدها الشيخ الداعية الجليل البشير اليونسي.

وأوردت الجمعية الليبية في رسالة العزاء “إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، ولا تقول إلا ما يرضي ربنا سبحانه وتعالى، فقد تلقينا يبالغ الحزن نبأ وفاة الأستاذ الشيخ الداعية الجليل البشير اليونسي المرشد العام لجماعة التبليغ والدعوة في المغرب الشقيق، ونحن نعلم أن موت العالم والداعية هو أمر جلل، ويعلم الجميع ما كان للشيخ من دور بارز في الدعوة والجهاد في سبيل نشر الدين الجزاء الله خيرا”.

وأكدت الجمعية في الرسالة الموقعة باسم رئيسها د.سالم محمد أبو حنك: “ونحن في جمعية الإحياء والتجديد في ليبيا ننقل إليكم تعازي أعضاء الجمعية، وأبناء الشعب الليبي، ومن خلالكم إلى أبناء الشعب المغربي الشقيق سائلين المولى سبحانه أن يتغمد الشيخ بواسع الرحمة والرضوان، ويسكنه فسيح الجنان بجوار المصطفى العدنان، وأن يعظم لكم ولأهله وأبنائه وتلامذته الأجر، ويلهمكم جميل الصبر، ويعوضكم والمسلمين خيرا. وانا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أن الشيخ البشير اليونسي، المرشد العام لجماعة الدعوة والتبليغ، أسلم الروح إلى بارئها، أول الخميس بالقصر الكبير، ودفن الراحل بمقبرة الشهداء، بالمدينة ذاتها.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M