محزن ومأساوي.. زوج يفقد أعصابه ويتورط في أفعال جنونية صادمة بفاس!

25 مايو 2024 20:31

هوية بريس – متابعات

اهتز حي بلاد الطاهري بمقاطعة جنان الورد بمدينة فاس، اليوم السبت، على وقع حادث مأساوي حيث أقدم زوج على قتل شريكة حياته، بعد أن أصابها إصابات بليغة باستعمال السلاح الأبيض، ثم عمد بعد ذلك إلى بيت الزوجية وقام بإضرام النار فيه، كما حاول الانتحار بطعن نفسه.



ووفق مصادر مطلعة، فإن المشتبه فيه، البالغ من العمر حوالي 52 سنة، قام بتصفية زوجته، التي تصغره بأربع سنوات، بواسطة سكين المطبخ، مبرزة أن الضحية لقيت مصرعها فورا داخل الشقة السكنية للزوجين بالطابق الرابع.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم اكتشاف هذه الجريمة المروعة من طرف ساكنة الحي المذكور بعد أن أثار انتباهها تسرب أعمدة الدخان من الشقة المعنية، مشيرة إلى أنه بعد تدخل الجيران لإخماد الحريق تفاجؤوا بوجود الزوجين مدرجين في دمائهما داخل بيت الزوجية، أحدهما قتيل والآخر مصاب بجروح بليغة.

وأفور إخطارها بالواقعة، حلت عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية والعناصر الأمنية بعين المكان، حيث تم إخماد الحريق على الفور وإخلاء جثة الزوجة الهالكة والزوج المصاب، موردة أنه تم الاحتفاظ بهذا الأخير تحت المراقبة الطبية في انتظار إخضاعه للبحث من قبل الشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ملابسات وظروف هذه القضية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M