مديرة تضرب التلميذات بسبب الحجاب والتلاميذ إذا تحدثوا بالأمازيغية داخل القسم.. وحصاد يفتح تحقيقا

20 مايو 2017 18:49
مديرة تضرب التلميذات بسبب الحجاب والتلاميذ إذا تحدثوا بالأمازيغية داخل القسم.. وحصاد يفتح تحقيقا

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أظهر فيديو بثه نشطاء على الفيسبوك بشكل واسع سيدة ذكر أنها مديرة مؤسسة الزبير بن لعوام بجماعة إيموزار نواحي أكادير وهي تقوم بتعنيف تلميذات بشكل عنيف بواسطة أنبوب مطاطي (تيو)، ويقف عدد من التلاميذ ينتظرون دورهم في العقاب.

الغريب أن من نشر المقطع وروجه ذكر أن هذا العقاب العنيف هو للتلاميذ الذين يتكلمون بالأمازيغية داخل القسم، ووتعنيف الفتيات بسبب إرتدائهن الحجاب!!

وهو الأمر الذي أثار سخط النشطاء، ودفع حسب مصادر إعلامية وزارة التربية الوطنية إلى فتح تحقيق في القضية، فقد صرح مسؤول بوزارة التربية الوطنية أنه تم فتح تحقيق للتأكد من صحة شريط الفيديو، مؤكدا أن الوزارة ستتخذ كل التدابير التأديبية اللازمة ضد الأستاذة التي ظهرت على الفيديو إن كان فعلا قد حدث أي تعنيف للتلاميذ، وأنه سيتم إطلاع الرأي العام على نتائج التحقيق في القضية.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. في هذا الوقت و في هذه الظروف مع ما يحدث في الحسيمة و غيرها؟
    هذه المرأة، إن صح الخبر، شجعها التوجه العام للمملكة لضرب التدين و مظاهر الإسلام بل لمحاربة عقائده و أحكامه الثابتة. و لكن لكل ظالم عقاب.

  2. يجت التأكد من نشر الأخبار، لا علاقة بين الفيديو وما قمتم بنشره,الأستاذة احسن مديرة في أكاديمية سوس ماسة ان لم نقل على مستوى جميع الأكاديميات الجهوية بالمملكة.المرجو اتخاذ الحيطة في نشر الأخبار الزائفة,لك الله يا وطني الأكفاء يجلدون بأقلام رخيصة والكسالي يصفق لهم بحرارة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M