مصرع إمام مسجد بالحاجب

06 أغسطس 2020 19:31

هوية بريس – متابعات

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران، في حادثة سير مؤلمة بالطريق الإقليمية رقم 7058 على مستوى تعاونية الأطلس بقرية أيت نعمان إقليم الحاجب.

وحسب مصادر محلية، فالحادث نجم عن اصطدام قوي بين دراجتين ناريتين تسيران في الاتجاه نفسه وسيارة خفيفة قادمة من الاتجاه المعاكس، الأمر الذي خلف مقتل سائق إحدى الدراجتين في الحين، يتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته (ح.س) البالغ من العمر 30 سنة، يشتغل إماما بمسجد القرية المذكورة وإصابة جندي صاحب الدراجة النارية الثانية وسائق السيارة بجروح متفاوتة الخطورة.

وفور إخطارهم بالواقعة، هرع ممثلو السلطات المحلية وأفراد الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الحادث، وتم نقل الجريحين على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى ولي العهد مولاي الحسن بالحاجب لتلقي العلاجات الضرورية، فيما نقلت جثة الهالك إلى مستودع حفظ الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

ووفق يومية “الصباح” فقد أفاد شهود عيان، أن السيارة من الصنف الأول، كانت السبب في هذا الحادث، بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها تماما، قبل أن يصطدم بالدراجتين الناريتين، فارق إثرها الإمام الحياة على الفور، فيما فتحت المصالح المعنية تحقيقاتها لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وقوع الحادث وتحديد المسؤوليات في ذلك.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M