مصرع مأساوي لشخصين في بئر بإقليم تازة

04 أغسطس 2022 20:58

هوية بريس – متابعات

اهتز مركز جماعة بورد بإقليم تازة، زوال اليوم الخميس 04 غشت، على وقع مصرع شخصين اختناقا داخل بئر للمياه بالمنطقة، مخلفين وراءهما 08 أيتام.



لقي شخصان، زوال اليوم الخميس، مصرعهما اختناقا داخل بئر للمياه، يبلغ عمقه 15 مترا، كائن بمركز جماعة بورد بإقليم تازة.

وحسب مصادر محلية، فقد وقع هذا الحادث بعد نزول أحد الهالكين، في الثلاثينات من العمر، إلى قعر البئر المذكور لتنقيته من الشوائب؛ قبل أن يلقى مصرعه اختناقا جراء نقص الأوكسجين، مبرزة أن الهالك من أبناء المنطقة، وأب لـ3 أطفال. أما الشخص الثاني، وهو في الأربعينات من العمر، فلقي حتفه، هو الآخر، اختناقا بعد أن لحق بالهالك الأول، في محاولة منه لإنقاذه، مشيرة إلى أن المفارق للحياة ينحدر من مدينة تازة وله 5 أبناء.

وفور إخطارها بالحادث، حضرت مصالح الوقاية المدنية إلى عين المكان حيث تمكنت من انتشال جثتي الضحيتين عبر استعمال عناصرها قارورات الأكسجين للنزول إلى عمق البئر.

المصادر ذاتها، أوضحت أن البئر المذكور كان يستغل في تزويد ساكنة المناطق القروية بالمنطقة، المتضررة من أزمة الجفاف، بالمياه الصالحة للشرب بواسطة الشاحنات الصهريجية.

وقد فتحت مصالح الدرك الملكي بحثا حول ملابسات هذا الحادث، بينما تمت إحالة جثتي الضحيتين على مصلحة الطب الشرعي بمستشفى ابن باجة بمدينة تازة، قصد إخضاعهما للتشريح الطبي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M