معدلات انتحار قياسية لـ«المارينز» العائدين من العراق وأفغانستان

30 ديسمبر 2015 17:15
معدلات انتحار قياسية لـ«المارينز» العائدين من العراق وأفغانستان

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 30 دجنبر 2015

كشف تقرير لصحيفةُ “نيويورك تايمز” الأمريكية تصاعد عمليات الانتحار في صفوف قوات المارينز العائدة من القتال في العراق وأفغانستان.

وأبرزت الصحيفة في تقريرها انتحار “تيلر شلاجل” البالغ من العمر 29 عاماً القادم من القتال في العراق وأفغانستان والذي أطلق النار على رأسه بعيداً عن منزله قبل أيام ليصبح بذلك المنتحر الـ14 في وحدته العسكرية الكتيبة الثانية فوج المارينز السابع، منذ عودة المجموعة من أفغانستان في 2008م.

وأضافت الصحيفة أن كثير من أفراد المجموعة غير الذين نجحوا في الانتحار حاولوا الانتحار كذلك ومن بينهم شخص بعد ثلاثة أيام فقط من انتحار “شلاجل” في 9 ديسمبر الجاري.

وذكرت الصحيفة أن معدل الانتحار في صفوف المارينز الذين حاربوا معاً ومعظمهم الآن خارج الجيش وصل إلى 1200 منتحر.

وتحدثت عن أن معدل الانتحار في صفوف المارينز مرتفع أربع مرات عن باقي المعدلات في المحاربين القدامى الصغار الذكور بوجه عام، كما أنه مرتفع 14 مرة عن معدل الانتحار بشكل عام بين الأمريكيين.

وأشارت الصحيفة إلى حدوث هوة في المسؤوليات بين الجيش الأمريكي وقسم شؤون المحاربين القدامى تتسبب في وقوع مثل هذه المشكلات فالجيش يخلي مسؤوليته بعد خروج عسكرييه من الخدمة كما أن “شؤون قدامى المحاربين” تبدأ فقط بالتحرك عندما يذهب العسكريون السابقون إليها للاستفادة أو الرعاية الطبية، وكثير لا يسعون لتلك الرعاية، وفقا للمفكرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M