لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله و انا اليه راجعون أين الحكمة و ما الفائدة يا هوية بريس تريدون إشعال الفتنة و تاجيجها رد
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
انا لله و انا اليه راجعون
أين الحكمة و ما الفائدة يا هوية بريس
تريدون إشعال الفتنة و تاجيجها