مفاجأة.. منفذ هجوم أورلاندو شيعي والمحرض معمم إيراني!

18 يونيو 2016 17:59
مفاجأة.. منفذ هجوم أورلاندو شيعي والمحرض معمم إيراني!

هوية بريس – متابعة

السبت 18 يونيو 2016

فجرت تقارير صحافية مفاجأة من العيار الثقيل حول هوية منفذ الهجوم على الملهى الليلي في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، والمحرض الأول الذي دفعه لارتكاب هذه الجريمة.

وقال حساب “دراسات إيرانية” الذي يديره عايد الشمري: إن “الأفغاني المهاجم اسمه عمار وليس عمر وهو [من] شيعة هزرا الأفغان ويتردد على المركز الحسيني الإسلامي الإيراني ويخطب فيه رجل دين شيعي إيراني الأصل”.

وأضاف الحساب أن “رجل الدين الشيعي اسمه “فرُخ بهرام سکالش‌ فهر” بريطاني الجنسية وهو المحرض لقتل الشواذ من خلال محاضرتين في جامعتي شيكاغو وفلوريدا”.

وأشار إلى أن رجل الدين الشيعي المذكور كان قد “هرب إلى أستراليا وتم طرده واتجه إلى قم إيران”، مضيفًا أن “الإعلام العالمي نسي الحادثة لأن السعودية ليست طرفا” فيها!

ودعا الشمري عبر حسابه دراسات إيرانية، وسائل الإعلام العربية إلى تسليط الضوء على هذا الخبر الذي يدين إيران والمصادر موجودة وليست سراً حتى الإعلام الإيراني نشرها!

وأورد الحساب بعض المصادر الغربية التي نشرت الخبر.

وقد أعاد الداعية اللبناني المهتم بدراسة المذهب الشيعي الدكتور عبد الرحمن دمشقية نشر تغريدات “دراسات إيرانية”، مشيرًا إلى أن المعمم الشيعي يدعى “فهر سكالش”.

من جانبها، أوردت قناة  “فوكس نيوز” الأمريكية أن رجل الدين الشيعي الذي يدعى “فرخ بهرام سكالش فر” إيراني الأصل والذي يحمل الجنسية البريطانية، هو المحرض الأساسي وهو من يقف خلف جريمة أولاندو، مشيرةً إلى أن سكالش فر الذي كان يسكن في أمريكا قد أصدر فتوى يجيز فيها قتل الشواذ قبل الحادثة.

وقالت القناة إن سكالش فر كان قد قدم إلى أمريكا بحجة الدعوة، بدعوة من “المركز الحسيني” التابع للشيعة في أمريكا، وقام بإلقاء عدد من المحاضرات، كان منها محاضرة عن جواز قتل الشواذ.

ولفتت إلى أن سكالش فر غادر أمريكا قبل الحادثة بعدة أيام حيث اتجه إلى أستراليا ومنها غادر إلى إيران ليستقر به الحال في “قم”؛ حيث مقر الحوزة الشيعية الإيرانية.

وأكدت القناة أن منفذ اعتداء أورلاندو ”عمار متين” كان قد تردد على سكالش فر عدة مرات وكان من ضمن الذين حضروا محاضرة سكالش فر التي أجاز فيها قتل الشواذ، وفقا للمفكرة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. كمتتبع للأخبار التي تتعلق بالهجمات وما يتعلق بالتحالف الغربي على المسلمين في العراق والشام اقول ان هذا لا يقبله عقل ولا دين لان الروافض لا يهمهم العًمليات الاستشهادية او قتل الأمريكيين ولو دندننوا ان امريكا هي الشيطان لأكبر والآن نرى ونتابع ما يجري في الفلوجة الطيران الامريكي متحالف مع الحشد الشعبي المجوسي الإيراني لقتل اهل السنة
    وقبل ان يقوم بعمليته عمر ترك تغريدة في حسابه في الفايسبوك يقول فيهاان امريكا لازم تدفع الثمن بما تقصف المسلمين في العراق وسوريا.

    والإعلام الشيعي كله كذب في كذب لأنهم يكذبون على الصحابة رضي الله عنهم ولا يكذبون على عمر بكراهيتهم للفارق رضي الله عنه ادعوا ان اسمه عمار

    هزلت ورب الكعبة ويجب من محرري هوية بريس ان يتحروا الخبر اليقين من مصادر اسلامية موثوقة وليس من من عرف عنهم الكذب في الدين والحياة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M