نهاية مروعة وغامضة لطفل بإقليم تازة

02 نوفمبر 2023 19:15

هوية بريس – متابعات

تواصل مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية واد امليل بإقليم تازة، منذ الإثنين الماضي، تحرياتها من أجل فك لغز العثور على جثمان طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، داخل بركة مائية، وذلك بالقرب من واد الصبان الواقع بجماعة حد أولاد زباير بإقليم تازة.



وحسب مصادر مطلعة، فقد غادر الطفل الهالك منزل أسرته قبيل أذان عصر يوم الإثنين الماضي من أجل اللعب قرب منزل والديه، قبل أن يختفي عن الأنظار.

وبعد عمليات بحث استغرقت أربع ساعات، تم العثور على حذاء الطفل بجانب بركة مائية مخصصة لتجميع مياه التساقطات، ليتم إخبار السلطات المحلية التي استعانت بفرقة الغطس التابعة للوقاية المدنية لانتشال جثته من داخل البركة المائية المذكورة.

ووفق ذات المصادر، فإن جثة الهالك نقلت مساء يوم الإثنين إلى مدينة فاس، بهدف إخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة تازة، لتحديد سبب الوفاة، هل الأمر يتعلق بحادث غرق أو الأمر يتعلق بجريمة قتل ورمي جثة الطفل داخل البركة المائية.

وفي انتظار نتائج التشريح الطبي لجثة الهالك، فتحت عناصر الدرك الملكي بواد أمليل بحثا في الموضوع لمعرفة الظروف والملابسات الحقيقية للوفاة، تنفيذا لتعليمات وكيل الملك باستئنافية تازة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M