هل بدأ الكشف عن نتائج الباكلوريا؟ .. مصدر بوزارة التربية الوطنية يوضح

20 يونيو 2021 12:30

هوية بريس – متابعات

تروج على شبكات التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من اليوم الأحد 20 يونيو 2021، أخبار تفيد، بأنه تم الإعلان عن نتائج البكالوريا لدورة 2021، هذه المنشورات جعلت المترشحات والمترشحين، يتساءلون عن السبب الذي جعلهم لحدود الساعة، لم يتمكنوا من الحصول على نتائجهم.


وفي الإجابة عن هذه التساؤلات أوضح مصدر مطلع من داخل وزارة التربية الوطنية، في تصريح لـ”SNRTnews”، بأن الوزارة لم تعلن لحدود كتابة هذه الأسطر، عن نتائج البكالوريا دورة 2021، في أي جهة من جهات المملكة.

وبخصوص الحديث عن ظهور النتائج في بعض الجهات، يؤكد المصدر ذاته، بأن كل ما يروج على مواقع التواصل الاجتماعي “أخبار زائفة”، مبرزا بأن الأطقم المكلفة بهذه العملية، لم يقوموا بعد برفع الحجب عن النقاط.

ويضيف ذات المتحدث:” صحيح أنه تم الإعلان عن موعد الإعلان عن نتائج الباكالوريا، بتاريخ 20 يونيو 2021، الذي يصادف اليوم الأحد ولكن هذا لا يعني بأن الإعلان سيكون عند منتصف الليل أو الساعات الأولى من الصباح.”

واختتم المصدر حديثه بالقول :” 20 يونيو لم ينته بعد، أدعو المترشحات والمترشحين للتحلي بالصبر والانتظار قليلا، لكي يحصلوا على نقاطهم في أحسن الظروف، وأدعو التلاميذ لعدم تصديق كل ما يروج على شبكات التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M