هل غير أخنوش عاصمة المملكة؟

08 يوليو 2019 16:30
هل غير أخنوش عاصمة المملكة؟

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تحت عنوان “هل غير أخنوش عاصمة المملكة؟”، نشرت جريدة “أخبار اليوم”، في عددها اليوم الإثنين خبرا تستغرب فيه قيام وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش بعقد اجتماع الأسبوع الماضي للمجلس الإداري للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، بمدينة أكادير بدل مدينة الرباط، العاصمة حيث يترأس جميع الوزراء اجتماعاتهم بالمصالح المركزية في مقارها بالرباط.

وذكرت “أخبار اليوم” أنه “انعقد يوم الخميس الماضي المجلس الإداري للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وذلك في مدينة أكادير، عوض الرباط، التي يوجد بها مقر المصالح المركزية لجميع الوزارات، ولم يتضمن البيان، الذي أصدره المكتب، بعد هذا الاجتماع أي تفسير لسبب انتقال أعضاء المجلس إلى مدينة أكادير”. مردفة “وهل كانت لديهم مهمة ميدانية في جهة سوس، تبرر تنقلهم إليها، مع ما يعتيه ذلك من نفقات”.

الأقصى و"البقرات الحمراء".. المدونة وعدوان "الجهلوت".. قدوات الراب و"المواعدة العمياء" - ملفات وآراء

وأضافت اليومية “وتعتبر هذه الخطوة سابقة، حيث يترأس الوزراء اجتماعات المصالح المركزية في مقارها بالرباط، ووحده المجلس الوزاري، الذي يرأسه الملك بصفته رئيس الدولة، ينعقد في مدن أخرى”.

كما أشارت اليومية إلى أنه “تزامن هذا الاجتماع، الذي ترأسه الوزير أخنوش، مع اتطلاق مهرجان “تيميتار” يوم الأربعاء الماضي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M