هل قضى الشوباني عطلته الصيفية فعلا على نفقة الجهة؟

02 سبتمبر 2016 00:07
الشوباني يكذب موقع "برلمان.كوم" بعد أن اتهمه بدفع تذاكر سفر زوجته من ميزانية جهته

هوية بريس – عابد عبد المنعم

عقب الأخبار التي نشرتها بعض المنابر والتي أكدت من خلالها أن الحبيب الشوباني قضى وأفراد أسرته العطلة الصيفية في فندق “بالمس” على نفقة الجهة.
كشف المدير العام لفندق “بالمس” بمدينة أرفود (إقليم الرشيدية)، الحسن حبيبي، أن الفاتورة التي قيل إنها لإقامة أسرة الحبيب شوباني، رئيس جهة درعة تافيلالت، بالفندق المذكور على نفقة المجلس، هي “فاتورة مزورة”، مؤكدا عزمه على مقاضاة الجهات الواقفة وراءها.
وقال حبيبي، في اتصال هاتفي مع موقع العدالة والتنمية إنه سيضع شكاية لدى الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة الرشيدية، من أجل المطالبة بفتح تحقيق لمعرفة الجهات التي زورت الوثيقة، مشيرا إلى أنه سيتم على مستوى الفندق، وبحضور مفوض قضائي ومحام وتقني في كاميرات المراقبة وبضعة شهود، فحص تسجيل الكاميرات، من أجل معرفة الواقف وراء تحرير الفاتورة المزورة.
وشدد حبيبي على أن جميع مستخدمي الفندق نفوا صلتهم بإصدار هذه الوثيقة المسربة لمنابر إعلامية بعينها، ولم يستبعد أن يكون الواقف وراء هذه “الفاتورة المزورة” استغل غيابه عن مدينة أرفود ليرتكب فعلته، مشيرا إلى أنه كان مسافرا برفقة أخته للعلاج بمدينة أكادير.
يشار إلى أن الشوباني اعتبر “الإسهال” في صناعة الأخبار الكاذبة “يعكس حالة السعار التي تعيشها الآلة التحكمية وهي تنتظر الهزيمة المنتظرة لحزبها المشؤوم في معركة 7 أكتوبر بحول الله ثم بإرادة المغاربة الرافضين للفساد والاستبداد والداعمين للإصلاح والديمقراطية”.
وأوضح شوباني، أن أسرته قضت جزءا من عطلتها في “مرزوكة” و”أرفود” كأي أسرة مغربية تقصد هذه المنطقة للسياحة والاستشفاء، و”لا علاقة لهذا الأمر إطلاقا بالجهة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M