هناوي: المراهنة على غزوة الشاطئ وغزوات بيانات وزارة الداخلية دليل على الهزيمة السياسية

26 أغسطس 2016 09:49
هناوي: المراهنة على غزوة الشاطئ وغزوات بيانات وزارة الداخلية دليل على الهزيمة السياسية

 عابد عبد المنعم – هوية بريس

هاجم عزيز هناوي عضو حزب العدالة والتنمية بسلا وزارة الداخلية ومن أسماهم بحزب التحكم اللذان اعتبرهما يحرصان على الإساءة لل PJD ويدفعان المغاربة إلى كراهيته.

وقال هناوي في تدوينة له على حائطه بالفيسبوك: “عندما يراهن على غزوة الشاطئ.. وغزوات بيانات وزارة الداخلية من خدام الدولة وما تلاها.. من أجل دفع المغاربة إلى كراهية PJD وعدم التصويت على المصباح في 7 أكتوبر.. فإنه يكشف في الحقيقة عن فضيحة هزيمته السياسية أمام نتائج تجربة حكومة بن كيران الساطعة والتي تفيد جميع المؤشرات واستطلاعات الرأي أنها تجربة لها شعبية كبيرة ومستقبل سياسي كبير”.

وأضاف عضو حركة التوحيد والإصلاح أن “المغاربة إذا انطلت عليهم أدوات السحر الإعلامي المرفوق بفقاعات أمنية يتم استثمارها بكل خسة وحقارة في الزج بأعراض مواطنين معينين لهم علاقة بPJD .. فإنهم سيسقطون في الفخ الكبير والمؤامرة التاريخية بأن تتم إعادتهم إلى “حظيرة” التحكم والاستحمار الممنهج” وفق قوله.

وأثنى هناوي على “أداء حكومة بنكيران ورؤساء بلديات PJD وطبيعة العرض السياسي النضالي المستقل والمنفتح لحزب العدالة والتنمية”، واعتبر هذه العناصر وغيرها “تجعل من التصويت على مصباح PJD مسألة مصيرية للمغاربة لحماية المسار وتسريع وتيرة صعود المغرب وحماية للأمن القومي المغربي أمام التحديات الجيوستراتيجية الآقليمية والعالمية”.

يشار إلى أن هناوي سبق وعلق على الطعن في أعراض بنحماد والنجار بقوله: “الأعراض ..الضحية الدائمة في طاحونة الصراع السياسي العفن”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M