هيئة كبار العلماء في السعودية: محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب

04 نوفمبر 2017 22:04
وزير سعودي يحذر من الثورات ومحاولة الاستيلاء على الحكم

هوية بريس – وكالات

شدَّدت هيئة كبار العلماء على أن محاربة الفساد لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب، مؤكدة أن الشريعة الإسلامية تأمر بها، والمصلحة الوطنية تقضي بها.

وكتبت تغريدة عبر حسابها بتويتر: “‏محاربة الفساد تأمر بها الشريعة الإسلامية، وتقضي بها المصلحة الوطنية، ومحاربته لا تقل أهمية عن محاربة الإرهاب”.

ودشن مغردون عبر تويتر وسمًا بعنوان ‫#الملك_يحارب_الفساد، ثمنوا فيه الأمر الملكي الليلة، القاضي بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد لحصر جرائم الفساد العام والتحقيق فيها.

وقال الكاتب الاقتصادي برجس البرجس‏: “المحافظة على المال العام وثروات البلد.. ليسجل التاريخ ولتكتب الأقلام.. نحن ماضون قُدمًا لتفتيت واجتثاث الفساد”.

وأضاف الإعلامي رئيس تحرير الشرق الأوسط سابقًا سلمان الدوسري: “محاربة الفساد في السعودية أصبحت منظومة متكاملة مدعومة بقوة من رأس الدولة.. لن يستطيع الفاسدون بعد اليوم التحايل عليها”.

وأردف الإعلامي مالك الروقي مدير أخبار mbc في السعودية‫: “لا تقوم تنمية دون محاربة الفساد. شكرًا للملك وولي عهده.. فعلاً هو زمن الحزم”، حشب موقع “سبق”.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. قاعدة فقهية جديدة عند علماء آل سعود تقول بتغير الحكم تبعا لتقلب مزاج الأمير فيحلون ما فالوا بحرمته ويحرمون ما فالوا بحله وفي رخصة السياقة بالنسبة للمرأة خير دليل ويليها حبي بعض الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال ممن كان هؤلاء العلماء يسبحون بحمدهم أصبحوا بين ليلة وضحاها يرون فيهم رأي الحاكم الجديد محمد سلمان ويرونهم أشد خطرا من الإسلاميين. نسألك اللهم الثبات .

  2. اكبر ارهاب محمد بن شالون ابن سلمان هذا المجرم سترون ما اقول لكم السعودية الي الهواء اما علماء الجلاط والبلاط فهم وقود النار في كل واد يسبحون خصوصا الجامية امير ابن طلال مجرم وهذا جزاء. الفساق والفجار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M