وزارة التربية الوطنية تتوعد بإنزال أقصى العقوبات على التلميذ الذي اعتدى على أستاذ بورزازات

05 نوفمبر 2017 13:30
كيف علق أساتذة على حادثة الاعتداء على زميلهم بورزازات؟!

هوية بريس – متابعات

بعد انتشار المقطع المستفز، والذي وثق لتعرض أستاذ في الخمسينات من عمره، بإحدى المؤسسات التعليمية بورزازات، للضرب المبرح من طرف تلميذ داخل القسم، خرجت وزارة التربية الوطنية لتكشف عن عزمها متابعة الجاني وتنفيذ الإجراءات التربوية التأديبية اللازمة في حقه.

وأعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي بورزازات، في بلاغ لها نشرته، صباح اليوم الأحد، أنها ستقوم بجميع الإجراءات الاستعجالية للتدخل، عن طريق تقديم شكاية لوكيل الملك، وإيفاد لجنة إقليمية للوقوف على حيثيات الواقعة، واتخاذ الإجراءات التربوية والتأديبية.

كما أكدت الوزارة، في بلاغها، إدانتها الشديدة، ورفضها القاطع لمثل هذه السلوكات التي تسيء للمنظومة التربوية بالإقليم، ورفضها للممارسات الماسة بكرامة نساء ورجال التعليم، وللمؤسسات التعليمية، ولدورها التربوي.

تجدر الإشارة إلى أن المقطع أثار حفيظة رجال ونساء التعليم، بل كل من رآه واطلع على مضمونه الذي وثق لتعرض أستاذ للكْم شديد ومتكرر على مستوى الوجه، لتدخل بعد ذلك تلاميذ ويخلصوا الأستاذ من يد التلميذ العنيف.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذه الصورة تعتبر جواب مباشر لمن اراد اقصاء دور الفقيه في المجتمع لو كان لهذا الفتى المتهور قليل من ادب ما تجرا على لكم استاذه لكن الى الله المشتكى

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M