يوتوبر مغربية شهيرة تقتل بطريقة بشعة وفي الشارع العام

26 يوليو 2022 13:42
يكشف مجزرة بالتسلسل وشخصية ضحية جديد مفاجأة

هوية بريس-متابعة

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن اليوتيوبر المغربية الأصل، دانا العتيبي، لقيت حتفها يوم أمس الاثنين، على يد زوجها السابق، براينت تيخادا كاستيلو، في طريق سريع بولاية هاواي الأمريكية.

وحسب نفس المصادر، فإن دانا التي كانت حاملا في شهرها الثالث، وتلقت عدة طعنات قاتلة وجهها لها زوجها السابق الذي يعمل كجندي في مشاة البحرية الأمريكية.

يشار إلى أن دانا العتيبي فتاة مغربية الأصل تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة، حيث اختارت اسمها ليكون من قبيلة شهيرة في السعودية لشهرتها بين معجبيها بالخليج، وهي من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على “سناب شات”.

وتعليقا على هذا الخبر، قالت شرطة ولاية هاواي أن الزوج السابق لدانا يرقد هو الآخر في المستشفى، مشيرة إلى أن وضعه الصحي خطير، حيث سدد طعنات لنفسه بعد قتل زوجته السابقة.

وأكدت الشرطة أن عددا من السائقين شاهدوا كاستيلو وهو يوجه طعنات لدانا على الطريق، وذكر عدد من الشهود أنهم حاولوا مساعدة دانا العتيبي أو كبح جماح زوجها السابق، إلا أنه فر هارباً وطعن نفسه، قبل أن تتمكن الشرطة من العثور عليه.

وكشفت الشرطة أن التحقيق في هذه الجريمة لا يزال مستمرا، مشيرة إلى أنها ستقوم بتحليل حوادث العنف المنزلي المزعومة سابقاً بين اليوتيوبر دانا العتيبي وزوجها، بالإضافة إلى منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل أخرى تم الوصول إليها على أجهزة الزوجين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M