الشيخ رائد صلاح: كرة اللهب اشتعلت وتدحرجت وستحرق الجميع

09 أكتوبر 2015 19:13
الشيخ رائد صلاح: كرة اللهب اشتعلت وتدحرجت وستحرق الجميع

الشيخ رائد صلاح: كرة اللهب اشتعلت وتدحرجت وستحرق الجميع

هوية بريس – متابعة

الجمعة 09 أكتوبر 2015

أكد الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية داخل فلسطين المحتلة، الجمعة، أن “كرة المواجهة والتصدي للاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه المتطرفين، قد اشتعلت وبدأت بالتدحرج نحو التصعيد والانتفاضة الجديدة في مدن الضفة والقدس المحتلتين”.

وشدد الشيخ صلاح على أن “كرة المواجهة والتصعيد التي خرجت من أبناء الشعب الفلسطيني، لن يستطيع أحد إيقافها الآن، وخلال الفترة المقبلة ستكون هناك مراحل جديدة تسلكها موجة الغضب الفلسطينية”، بحسب تصريحات لموقع “الخليج أونلاين”.

وأضاف: “الاحتلال الإسرائيلي، وحكومته المتطرفة، وكل القوانين التعسفية والعنصرية التي تحاك ضد الفلسطينيين وحقوقهم، سبب مباشر في إجبار الفلسطينيين على النهوض والانتفاض ومواجهة الاحتلال والتصدي له بكل قوة، والنصر في النهاية سيكون حليفنا”.

وأضاف الشيخ صلاح: “سنبقى شوكة كبيرة في حلق الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه، ولن نسمح له بتمرير أي مخططات عنصرية وتهويدية ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية، وسنحميها بكل قوة وبدماء الأحرار والشهداء”.

ودعا إلى هبة جماهيرية وشعبية لمواجهة الاحتلال والتصدي له، وعدم إعطائه الفرصة لفرض سيادة الأمر الواقع على الأرض الفلسطينية المقدسة، ووضع حد لتلك الممارسات القمعية والخارجة عن القانون الدولي والإنساني.

وحول الاتهامات التي وجهت للحركة الإسلامية من قبل حكومة الاحتلال، اعتبر الشيخ صلاح تلك الاتهامات بأنها “فارغة المضمون”، وتؤكد نهج الاحتلال التصعيدي تجاه كل من يدافع عن المقدسات والمسجد الأقصى المبارك.

وأكد أن “الحركة الإسلامية ستبقى حامية للأقصى وستدافع عنه، وتساند كل هبة فلسطينية جماهيرية تتصدى للاحتلال وعربدة مستوطنيه، التي تجاوزت كل الحدود في الاعتداء على الفلسطينيين وممتلكاتهم وحقوقهم”.

وأضاف: “سنبقى هنا صامدين في أرضنا، وسنواجه كل المخططات الإسرائيلية بقوة وحزم، والانتفاضة ستبقى مشتعلة حتى تحرق الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه، ومهما بقي الموقف العربي ضعيفاً ومتردداً فسنبقى نحن الأقوياء في المواجهة والتصدي والدفاع عن الأمة”، وفقا للمفكرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M