عيوش واللوحات الجنسية والجهل بقراءة القرآن

26 نوفمبر 2013 22:30
عيوش واللوحات الجنسية والجهل بقراءة القرآن

عيوش واللوحات الجنسية والجهل بقراءة القرآن

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 26 نونبر 2013م

حول ظهور نور الدين عيوش في برنامج مصور بموقع “هسبريس” كتب أحد النشطاء الجمعويين في حسابه على “الفيسبوك”: “اللوحة الجنسية المرسومة خلف عيوش في استضافته في برنامج “نصف ساعة” في “هسبريس”، وهو في مقر شركته الإشهارية “شمس”…

توحي لنا جيدا بالثقافة المتسيبة التي يحملها عيوش والتي لا ترى عيبا في إشاعة الجنس في إطار التأمل عند عشاق اللوحات الفنية..

ومن هنا نفهم: أن دعوته لعدم الاقتصار على التعليم الديني فقط عند الصغار وتربيتهم على الرقص والموسيقى.. سيوصل أجيالنا بلا شك إلى ثقافة جنسية متسيبة مثل التي يحملها..

الغريب وليس بغريب في مغربنا المتسيب بدوره.. كيف يخترق هذا السفيه الحجب ويظهر علينا في قنوات تلفزتنا المغربية/المغربة.. يوم الأحد في الأولى.. وغدا الأربعاء في الثانية.. وربما بعد غد في “ميدي آن سات”..!!!“. 

ثم أضاف: “ومن زلاته في الحوار.. أنه قال يريد قراءة مطلع سورة النصر لانتقاد طريقة حفظ القرآن التقليدية: “وإذا جاء نصر الله”.. فخذله الله عز وجل وفضحه، حيث زاد واوا في أولها.. وعلى حدّ قول أحد الأساتذة: لعل هذه هي عبقريته في نظرية التدريج، حيث ستزيد حروفا أو ربما كلمات في قراءة القرآن.. فاللهم رحماك بنا..”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M