جمعة إحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير

24 يناير 2014 20:38
جمعة إحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير

جمعة إحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير

هوية بريس – متابعة

الجمعة 24 يناير 2014م

انطلقت عقب صلاة الجمعة اليوم مسيرات حاشدة لرافضي الانقلاب من أمام مساجد متفرقة بمدن مصر ومحافظاتها ومن الميادين والساحات، وجابت العديد من الشوارع ضمن الفعاليات الثورية التي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية لإحياء الذكرى الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير.

وانطلقت المسيرات الحاشدة رفضا للانقلاب العسكري ورددوا شعارات تندد بحكم العسكر وبسياسة الأمن الإرهابية في قتل المحتجين، كما دعوا إلى الحشد والنزول غدًا في الذكرى الثالثة لثورة يناير

وقامت قوات الداخلية كعادتها بالاعتداء على المسيرات والتظاهرات بقنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي؛ كما استخدمت طائرة هليكوبتر في الحي العاشر بمدينة نصر لفض التظاهرة؛ وفقا لشبكة رصد. وفضت اعتصام سوق السيارات بمدينة نصر الذي دعا إليه تحالف دعم الشرعية.

جمعة إحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 ينايروفي المقابل أعلنت وزارة الداخلية أنها اعتقلت 111 من رافضي الانقلاب في 4 محافظات، أثناء تجمعات ومسيرات ببعض المناطق بعددٍ من المحافظات.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الجمعة إنه تم اعتقال “16” بالإسكندرية ، و”25″ بالسويس من بينهم إمام مسجد، و”27″ بالجيزة، و”17″ ببني سويف بينهم سيدة، و”16 ” بالمنيا.

جمعة إحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M