اعتقال 277 شخصا في حملة أمنية بسلا وهجوم على نقطة أمنية من قبل مشرملين

14 أبريل 2014 15:23
اعتقال 277 شخصا في حملة أمنية بسلا وهجوم على نقطة أمنية من قبل مشرملين

اعتقال 277 شخصا في حملة أمنية بسلا وهجوم على نقطة أمنية من قبل مشرملين

هوية بريس – متابعة

الإثنين 14 أبريل 2014

على غرار الحملة الأمنية التي تعرفها مجموعة من المدن المغربية لمواجهة الجريمة، تمكنت السلطات الأمنية بمدينة سلا الأسبوع الماضي من اعتقال 227 مجرما بعضهم مبحوث عنه.

وحسب يومية “التجديد” يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية ، حيث قامت مصالح الأمن بسلا مرفوقة بقواد المقاطعات وأعوان السلطة بحملة أمنية واسعة، شملت النقط السوداء بالمدينة وأسفرت عن اعتقال 55 شخصا تمت إحالتهم على محكمة الاستئناف في قضية جنايات بتهمة تكوين عصابة إجرامية والعنف والضرب والجرح والسرقة والتهديد بالسلاح، كما تمت إحالة 255 شخصا على المحكمة الابتدائية في قضايا جنحية وفي قضايا السرقة والمخدرات والسكر.

وحسب بعض المصادر التي أفادت “هوية بريس” فقد تعرضت إحدى النقاط الأمنية في حي الانبعاث قبل أيام إلى هجوم عشرات “المشرملين” وسيطروا عليها.. ما خلف رعبا كبيرا في المنطقة، ودفع جميع الأجهزة الأمنية للقيام بحملة واسعة لاعتقال الجناة.

ويذكر أن وزارة الداخلية استنفرت أجهزتها في كافة مدن وأقاليم المملكة بعد تنامي الأفعال الإجرامية، وبعد ترويج أخبار وصور عبر بعض المواقع الاجتماعية تظهر أشخاصا يحملون أسلحة بيضاء ويستعرضون مبالغ مالية يتباهون بأنهم تحصلوا عليها بطرق ممنوعة مما يعطي الانطباع بعدم الإحساس بالأمن لدى المواطنين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
23°
السبت
23°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!