بونوا آمون هو ممثل الحزبب الاشتراكي الفرنسي في الإنتخابات الرئاسية

30 يناير 2017 09:22

هوية بريس-متابعة

فاز وزير التربية الفرنسي السابق، بونوا آمون أمس الأحد في الانتخابات التمهيدية لليسار الفرنسي، ليصبح مرشح الحزب الاشتراكي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، متقدما بشكل كبير على رئيس الوزراء السابق مانويل فالس في الدورة الثانية من هذه الانتخابات.
وأظهرت نتائج جزئية أعلنتها السلطة العليا المكلفة بتنظيم هذه الانتخابات أن آمون (49 عاما) حصل على نحو 58 في المائة من الأصوات مقابل 42 في المائة لفالس (54 عاما).
وقد أقر رئيس الوزراء الفرنسي السابق، مانويل فالس، بهزيمته في الجولة الثانية من الانتخابات التمهيدية، قائلا إن بونوا آمون قد فاز “بوضوح”.
وقال فالس إن آمون “من الآن فصاعدا، هو المرشح عن أسرتنا السياسية”، متمنيا له حظا سعيدا في الانتخابات الرئاسية التي تجرى في ماي المقبل. وكالات

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. نتمنى لإخواننا وأخواتنا المقيمين بفرنسا الفوز لهذا الرجل خصوصا لدفاعه عن المحجبات بموجب قانون1905،وعزمه تخصيص مبلغ750أورو لمن يعمل أو لا يعمل ابتداء من 18 سنة،ومجانية التداوي بتنبيه من الدولة لكل من يستحقه خصوصا أن 40% ممن يعيش في فرنسايستحقونه ولا يعلمون بذلك لأسباب الأمية وكثرة الأشغال،ولأنه يتمتع بتواضع وشبابية وإنسانية رائعة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
26°
الجمعة
24°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M