تمارة: إيقاف متهم بعمليات سرقة موصوفة والسرقة من داخل السيارات

02 مارس 2017 10:24
تفكيك عصابة روعت أصحاب السيارات بإقليم مكناس

هوية بريس-متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، زوال أمس الأربعاء 01 مارس، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليات سرقة موصوفة والسرقة من داخل السيارات.

وأوضح بلاغ للمديرية العام للأمن الوطني أن المشتبه فيه، وحسب المعلومات الأولية للبحث، متورط في ارتكاب مجموعة من عمليات السرقة، وتحديدا السرقة من داخل السيارات باستعمال مفاتيح مزورة، والتي كان يستهدفها بمدينة تمارة أو في أماكن مدارية على مستوى الشريط الساحلي للمدينة.

وقد مكنت عمليات التفتيش، حسب البلاغ، من العثور بحوزة المشتبه فيه على مجموعة من الوثائق المسجلة في اسم الغير والمتحصلة من عمليات السرقة، وهي عبارة عن بطاقات للائتمان البنكي، ووثائق هوية، وسندات إقامة بالخارج، وشيكات بنكية، ورخص سياقة، كما تم العثور بحوزته على جهازين للاتصال اللاسلكي، وأصفاد وظيفية، وبطاقتين مهنيتين إحداهما عسكرية والأخرى أمنية، فضلا عن ضبط 21 مفتاحا لتشغيل محرك سيارات من أنواع مختلفة وكذا فتح أبوابها.

وتم، وفق المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد جميع أنشطته الإجرامية، وكذا التأكد مما إذا كانت له ارتباطات محتملة مع مشتبه فيهم آخرين. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M