طائرة تركية تحول مسارها بسبب مخاوف من وجود قنبلة

18 أبريل 2015 22:57
طائرة تركية تحول مسارها بسبب مخاوف من وجود قنبلة

طائرة تركية تحول مسارها بسبب مخاوف من وجود قنبلة

هوية بريس – وكالات

السبت 18 أبريل 2015

اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية إلى العودة أدراجها إلى مطار اسطنبول بعدما كانت في طريقها إلى بازل السويسرية وعلى متنها 151 راكبا بسبب إنذار بوجود قنبلة على متن الطائرة.

قالت متحدثة بسام الخطوط الجوية التركية اليوم الجمعة (17 أبريل 2015) إن طائرة تابعة للشركة، كانت تقل 151 راكبا، هبطت بسلام في اسطنبول بعد أن ألغت رحلة لمدينة بازل السويسرية بسبب قلق من وجود قنبلة. وذكرت وكالة دوغان الخاصة للأنباء أن خبراء المفرقعات بدأوا في تفتيش الطائرة وهي من طراز بوينغ 738 حيث عثر على قصاصة من الورق كتب عليها “يوجد قنبلة”.

وتعد هذه المرة الرابعة التي تغير فيها طائرة تركية مسارها بسبب تهديدات بوجود قنبلة على متن الطائرة. ففي مطلع الشهر الجاري حولت طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية كانت متجهة إلى لشبونة مسارها عائدة إلى اسطنبول بعد العثور على حقائب مجهولة على متن الطائرة. وقبل ذلك بيومين حولت طائرة كانت متجهة إلى ساو باولو مسارها لتهبط في المغرب بعد العثور في المرحاض على ورقة كتب عليها كلمة “قنبلة”.

وقبلها بيوم حولت طائرة كانت في رحلة من اسطنبول إلى طوكيو مسارها بعد قليل من الإقلاع عقب العثور على ملحوظة على باب المرحاض. يذكر أن الخطوط الجوية التركية هي رابع أكبر شركة طيران في أوروبا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M