فضائيات أهل السنة تنتفض ضد المشروع الشيعي الصفوي

13 مايو 2015 12:32
فضائيات أهل السنة تنتفض ضد المشروع الشيعي الصفوي

فضائيات أهل السنة تنتفض ضد المشروع الشيعي الصفوي

هوية بريس – إبراهيم الصغير

الأربعاء 13 ماي 2015

انطلقت أمس الثلاثاء 12/05/2015 حملة فضائية سنية للتصدي للمشروع الصفوي الإيراني بعنوان: “حقيقة إيران”، بثت لمدة ساعتين مباشرة من الساعة   9:30  إلى 11:30 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، بمشاركة نخبة من العلماء والمشايخ وأصحاب الفكر والرأي.

وتكشف الحملة التي تستمر يومي 12 و13 ماي 2015م، حقيقة الشعارات التي ترفعها إيران، كما تسلط الضوء على الواقع الاجتماعي، والعسكري، والاقتصادي، بالإضافة إلى إبراز حقيقة أطماع إيران في المنطقة ومخططاتها، وسبل مواجهتها.

ومن المتوقع أن تغطي هذه الحملة أكثر من 40 قناة فضائية، و هي: المجد العلمية، وصال، صفا، الرحمة، دار الإيمان، نايلات، الفرسان، أحوازنا، القصيم، الإنسان، برهان، أمجاد، سهيل، البابلية، خير، الأماكن، عيون الوطن، الندى، قطر اليوم، المختار، يمن شباب، والجميلة.

وقد حل الداعية المعروف والأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود الدكتور سعد بن عبد الله البريك، ضيفاً في افتتاح الحملة لمناقشة حقيقة شعارات إيران، فيما ناقش الداعية والمفكر الإسلامي الدكتور محسن العواجي حقيقة إيران اجتماعياً، وبعده سلط الأستاذ بجامعة أم القرى الدكتور محمد السعيدي الضوء على حقيقة أطماع إيران عسكرياً.

وكان من أبرز المتدخلين في اليوم الأول عبر الهاتف المراقب الدولي السابق أنور مالك، بالإضافة إلى المحلل العسكري والاستراتيجي سعادة اللواء حمدي بخيت.

ويتوقع في ثاني أيام الحملة، أن يستعرض الباحث في الشؤون الإيرانية الأستاذ عايد الشمري الواقع الاقتصادي لما يعرف بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، فيما سيتم تخصيص فقرة كاملة للوقوف على حقيقة أطماع نظام الملالي في المنطقة ومشروعه، وأذنابه، وذلك مع المفكر والباحث في الشأن الإيراني الدكتور جلال الدين محمد صالح، ويأتي الختام مع مناقشة سبل المواجهة مع المفكر الإسلامي والداعية الدكتور عوض القرني.

ويشارك عبر الهاتف الأمين عام المؤتمر الإسلامي الأوروبي الدكتور محمد البشاري، ورئيس اتحاد المنظمات الإسلامية في أوروبا الأستاذ عبد الله منصور، والشيخ إحسان العتيبي الباحث والداعية الإسلامي.

فجزى الله خيرا القائمين على هذه الحملة الموفقة التي واجهت المشروع الصفوي من حيث أراد غزو المجتمعات السنية، وفضحت مخططاته.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M