د. العقرة: «دوزيم» و«الزين» و«موازين» والحرب على العفاف بالمملكة المغربية

30 مايو 2015 15:22
لماذا العدوان على السلفية؟!

د. العقرة: «دوزيم» و«الزين» و«موازين» والحرب على العفاف بالمملكة المغربية

هوية بريس – د. حميد العقرة

السبت 30 ماي 2015

بعد فضيحة فيلم “الزين اللي فيك” للمقبوح نبيل عيوش وما أثاره من موجة غضب واستنكار من الشعب المغربي المسلم، ومنع من العرض بالقاعات السينمائية بالمغرب من طرف وزارة الاتصال والمركز السينمائي جزاهم الله خيرا.

ها نحن نرى قناة “دوزيم” الخادمة لمخططات الصهاينة ومن يريدون نشر الرذيلة والعفن ونقلها إلى بيوت المجتمع المغربي، لا يرقبون فيهم خلقا أو فضيلة، وحربها للستر والحشمة والحياء هو دأبها الذي قامت عليه، وآخر ما قاءته من عفن سهرة المغنية الأمريكية “جينفر لوبيز” الكافرة الساقطة وهي شبه عارية وسط مجموعتها من العراة في مهرجان موازين الذي جلب الخزي والفضيحة للمغاربة، والحقيقة أنه مهرجان للشواذ والمثليين والعاهرات الممسوخات واللوطيين والزناة، مهرجان وقح بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

أين هي غيرتكم يا مغاربة وأين أهل الشأن بهذا البلد المسلم، الذي أصبحنا فيه أضحوكة لغيرنا، شرذمة من الأغنياء يتحكمون في القرارات الكبرى ولا يهمهم عرض المغاربة أو دينهم أو أخلاقهم، وإنما المصالح الدنيوية ولو على حساب الدين والعرض.

ونخشى أن يعمنا الله بعقابه جراء هذه المصائب التي تتوالى على هذا البلد، لأن من بين الأسباب التي تحل العذاب العاجل في الأمم فشو المنكرات وشيوعها، عندما تقصر الأمة بواجبها فلا تأخذ على يد الظالم، كما قال الله: {وَٱتَّقُواْ فِتْنَةً لاَّ تُصِيبَنَّ ٱلَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنكُمْ خَاصَّةً وَٱعْلَمُواْ أَنَّ ٱللَّهَ شَدِيدُ ٱلْعِقَابِ}.

وعن زينب بنت جحش أنه دخل النبي صلى الله عليه وسلم عليها فزعًا يقول: ((لا إله إلا الله ويلٌ للعرب من شر قد اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه، وحلق بإصبعه الإبهام والتي تليها، قالت زينب بنت جحشٍ: فقلت: يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: نعم، إذا كثر الخبث)) متفق عليه.

وعن عبد الله بن عمر قال أقبل علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: ((يا معشر المهاجرين خمس إذا ابتليتم بهن وأعوذ بالله أن تدركوهن:لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا)) رواه ابن ماجه وصححه الألباني.

قال القرطبي المالكي: “وهذه سنة الله في عباده إذا فشا المنكر ولم يغير عوقب الجميع”. [تفسير القرطبي 1/401].

فاللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا في هذا البلد.

ومن درر ابن القيم رحمه الله: “وأي دين وأي خير فيمن يرى محارم الله تنتهك، وحدوده تضاع، ودينه يترك، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم يرغب عنها وهو بارد القلب ساكت شيطان أخرس، كما أن المتكلم بالباطل شيطان ناطق، وهل بلية الدين إلا من هؤلاء الذين إذا سلمت لهم مآكل هم ورياستهم فلا مبالاة بما جرى للدين، وخيارهم المتحزن المتلمظ، ولو نُوزع في بعض ما فيه غضاضة عليه في جاهه أو ماله بذل وتبذَّل وجد واجتهد، واستعمل مراتب الإنكار الثلاثة بحسب وسعه، وهؤلاء مع سقوطهم من عين الله ومقت الله لهم قد بُلوا في الدنيا بأعظم بليه تكون وهم لا يشعرون، وهو موت القلوب، فإن القلب كلما كانت حياته أتم كان غضبه لله ورسوله أقوى وانتصاره للدين أكمل” (إعلام الموقعين).

فأدعو كل غيور على دينه وعلى أبناء بلده مقاطعة هذه القناة الأثيمة ونأمل من علمائنا والدعاة إلى الله فضح مخططات عبيد الصهيونية وتوعية الشعب المغربي بخططهم الشيطانية، ونأمل من ملك المغرب وفقه الله التدخل بقرار يثلج صدور المغاربة لردع هذه القناة عن هذه الفضائح المتتالية، والمغاربة في غنى عن دوزيم وموازين، فلماذا التشجيع والتلميع؟ إنهم يريدون مسخ هوية المغاربة وطمس الغيرة من قلوبهم، لكن هيهات.

اللهم احفظ بلدنا من الفتن ما ظهر منا وما بطن، وانتقم من كل متربص يريد نشر الفاحشة والمنكر.

{إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M