خط جوي مباشر بين مونريال والدار البيضاء على مدار السنة

06 يوليو 2017 09:42

هوية بريس-متابعة

 أعلنت شركة الخطوط الجوية الكندية، يوم الأربعاء بالدار البيضاء، أن الخط الجوي المباشر الرابط بين مدينتي مونريال والدار البيضا ، والذي أطلقته شركة ( إير كندا غوج ) في 4 يونيو سنة 2016، باعتباره خطا موسميا، سيشتغل على مدار السنة.

وأوضح المهدي السنتيسي مدير المغرب ومسؤول الخط الرابط بين مونريال وكندا، خلال لقاء صحافي تم خلاله تقديم أنشطة شركة (إير كندا غوج المغرب)، أنه بعد إطلاق الخط الرابط بين مونريال والدار البيضاء بشكل موسمي، فإنه سيتم، من الآن فصاعدا، استقبال المسافرين على مدار السنة، حيث سيتم تسيير ست رحلات أسبوعيا خلال فصل الصيف، وثلاث رحلات خلال فصل الشتاء.

وتابع أن توسيع شبكة الشركة وأنشطتها سيمكن من نقل المسافرين القادمين من كندا والولايات المتحدة المكسيكية والكرايبي ومناطق أمريكا الوسطى والجنوبية.

 وفي السياق ذاته، أبرزت سفيرة كندا بالمغرب نتالي دوبي، أن اختيار الخطوط الجوية الكندية، المغرب كأول نقطة للانطلاق صوب القارة الإفريقية، يعزز حضور المقاولات الكندية بالمملكة، والتي أدركت أهمية المؤهلات التي يتوفر عليها المغرب في عدة مجالات.

وحسب السفيرة، فإن هذا الخط الجديد بين المغرب وكندا كان منتظرا منذ مدة، مشيرة إلى أن تسيير رحلات جوية بين مونريال والدار البيضاء طيلة السنة سيمكن رجال الأعمال والمقيمين بكندا والسياح والطلبة من التنقل بين المغرب وكندا على مدار السنة.

 وفي سياق متصل لفتت دوبي إلى أن عملية تسيير رحلات جوية بين الدار البيضاء ومونريال على طول السنة، تتزامن مع الذكرى ال 55 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين المغرب وكندا، لافتة إلى أن هذه العملية ستساهم في تقوية الشراكة المهمة بين البلدين. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
21°
الخميس
21°
الجمعة
23°
السبت
23°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!