الدحموني: رسائل بنكيران السبع خلال الكلمة الافتتاحية للجلسة العامة لمؤتمر شبيبة العدالة والتنمية

03 فبراير 2018 21:22
الكاتب الوطني لشبيبة حزب المصباح: كلام بنكيران "قاس" لأنه لا يكذب على الناس

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تحت عنوان “رسائل عبد الإله بنكيران السبع خلال الكلمة الافتتاحية للجلسة العامة لمؤتمر شبيبة العدالة والتنمية”، كتب عضو حزب المصباح والقيادي في الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب أنس الدحموني، تدوينة، جاء فيها:

“الرسالة الأولى لعزيز اخنوش: زواج المال والسلطة خطر على الدولة! وليس لدينا أي مشكل في توليك لرئاسة حكومة سنة 2021، شريطة إخبارنا بالعرافة التي أخبرتك أو الجهات التي أعطتك تلك الضمانات! أنت لا تخيفنا، فأين كنت منذ زمن، لتصبح فجأة زعيما بيده حل جميع مشاكل المغرب؟

الرسالة الثانية لإدريس لشكر: إعرف قدر نفسك، فلا يمكن لحزب أكملوا له بمشقة فريقه برلماني أن يفرض هيمنته على حزب له 125 نائبا برلمانيا! أنت أيضا لا تخيفنا ببلطجتك رغم حجمك الضخم، فنحن لسنا مشاركين في لعبة السومو اليابانية!

الرسالة الثالثة لحزب الأصالة والمعاصرة: انتهى دوركم وزمنكم!

الرسالة الرابعة لأزلام التحكم: قضية الأخ حامي الدين سياسية وليس قضائية، ولن نسلم أخانا!

الرسالة الخامسة لأعضاء الحزب وشبيبته: تمسكوا بوحدتكم وبمرجعيتكم الإسلامية، وعضوا عليها النواجد!

الرسالة السادسة للدولة: حزب العدالة والتنمية وفي للنظام الملكي سابقا وحاضرا ومستقبلا… الحزب ملكي، نعم، ولكن ليس مخزنيا… لذلك يجوز للحزب أن يقول رأيه في القضايا السياسية بكل صراحة واستقلالية.

الرسالة السابعة لعموم المواطنين: استعيدوا ثقتكم في حزب العدالة والتنمية، فقد استعاد الآن المبادرة، ويقف صفا واحدا من جديد ضد الفساد والاستبداد”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. ان الذي استاسد على المواطن وبالاخص الموظف الذي فرض عليه ضريبة ماسرقه الآخرون.لايستحق ان يدعي أنه مستقل في قراره اولا.لان حذف المقاصة نهائيا وبدون تدرج.ربما كانت الغاية ارضاء الاسياد حتى يبقى في الكرسي.ولكن الله رحم بنا بزواله. بل كما اهان المغاربة تلقى إهانة أكبر..
    انكم أكثر من المخازنية فهم واضحوواضحون في عملهم الموكول إليهم.اما انتم فانقابتم على مبادئكم. لقد شعرت بالسداجة عندما كنت احاجج من يفكك بالانتهازية حتى وكاننا اعضاء منكم.وندعو الانتخاب عليكم.
    يجب الاعتراف بانكم فاشلون لافرق بينكم وبين غيركم.حتى أصبحت بعض التصريحات او القرارات تصدر عن بعض وزراء حزبكم غير مقبولة.
    (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

  2. هذا الشخص خان المغاربة وزاد في محنتهم ورفع من اعباء معيشة الدراويش وحقود على الموظفين الذين يقتسمون راتبهم الشهري مع عوائلهم في الجبال والمغرب غير النافع لا فرق بينه وبين شارون يمكن ان هناك ريخة الشحمة في الشاقور

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M