تسعة وزراء في عداد المفقودين من بينهم الوزير المثير للجدل

01 يونيو 2024 10:03

هوية بريس – متابعة

تسعة وزراء في عداد المفقودين من بينهم الوزير المثير للجدل

كشفت مصادر حكومية، أن التعديل الحكومي سيطيح بنصف وزراء “البام”، ويتعلق الأمر بعبد اللطيف وهبي، ويونس السكوري، وليلى بنعلي.

ويوجد ضمن الأسماء المرشحة لمغادرة الحكومة من حزب الاستقلال عواطف حيار، ورياض مزور، ومحمد عبد الجليل وزير النقل. ويتردد في الكواليس الحكومية أن نادية فتاح، وزيرة الاقتصاد والمالية (الأحرار)، باتت مرشحة بقوة لمغادرة منصبها الحكومي الحالي، وقد تسند إليها حقيبة جديدة، وتعويضها بفوزي لقجع، للإشراف على القطاع برمته.

وبخصوص التجمع الوطني للأحرار، فإن أول من تشير إليه الأصابع هو شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية، بسبب “فشله” في إدارة ملفات حارقة بالقطاع، ثم فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة، المرشحة أيضا للنزول من قطار حكومة أخنوش.

اقرأ أيضا:

الحكومة تقترح على النقابات هذه الزيادة في الحد الأدنى للأجور

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

أخيرا.. الحكومة توافق على الزيادة في الأجور وهذا مقدارها

اللهم صيبا نافعا.. أمطار الخير في عدد من الأقاليم

بشرى سارة للمغاربة بخصوص قنينات الغاز “البوطا”

“إلغاء” عيد الأضحى.. خبير يوضح

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذه الأسماء تستحق مغادرة الحكومة ونحن ننتظر التعديل الحكومي …لكننا أيضا وبكل إلحاح نريد رحيل أخنوش نفسه ففي عهده عرف المغرب غلاء لم يسبق للمغرب ان عرفه في تاريخه وذلك بسبب ضعف تسييره وانعدام الإرادة عنده لتحسين ظروف عيش الفقراء والطبقة الكادحة التي تمثل الغالبية العظمى للشعب المغربي وضمنهم المتقاعدون ذوي المعاشات الهزيل الذين تم تهميشهم واحتقارهم من طرف اخنوش وحكومته

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M