قاضية تفقد الوعي بعد متابعتها في حالة اعتقال بالبيضاء 

23 يوليو 2024 16:02

هوية بريس – متابعة

قاضية تفقد الوعي بعد متابعتها في حالة اعتقال بالبيضاء

قرر وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، يوم أمس الاثنين، متابعة قاضية سابقة في حالة اعتقال، وذلك بعد نشرها لشريط فيديو تتحدث فيه عن بقعة أرضية تعود لوالدها، وعن بعض المسؤولين الكبار في القضاء.

وذكرت المصادر، أنه تمت متابعة القاضية السابقة، من أجل تهمة بث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة بهدف المس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم وإهانة رجال القضاء، وإهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها، وإهانة هيئة منظمة قانونا وتحقير مقررات قضائية بواسطة الأقوال لقصد المس بسلطة القضاء واستقلاله.

وأضافت المصادر، أن النيابة العامة المعنية وبعد دراسة الملف والاستماع للقاضية السابقة قررت متابعتها في حالة إعتقال وإحالته على جلسة فورية خلال نفس اليوم، قبل أن يتم تأجيل الملف إلى يوم 26 يوليوز الجاري.

وأضاف المصدر، أن القاضية أغمي عليها حينما سمعت أنه تقرر متابعتها في حالة اعتقال، ليتم نقلها إلى مستشفى محمد الخامس، مرفوقة بعناصر الأمن.

اقرأ أيضا:

أمطار ورياح قوية ببعض المناطق

بلاغ جديد من الصندوق المغربي للتقاعد

تغيرات غير متوقعة في أحوال طقس المملكة في عز الصيف

تحذير وتنبيه لأصحاب هذه الحسابات البنكية (وثيقة)

الملك محمد السادس يعقد مجلسا وزاريا بأجندات حاسمة

القضاء يصدم مجموعة من “المخازنية” ضمنهم عقيدان

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

مواقع مشبوهة تهاجم المغاربة الذين يسترون أنفسهم في الشواطئ

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لاشيء يعلو على الحق ومن يريد حقه عليه تفديم شكوى عبر محامي ولم لا طرق باب وكيل الملك باديء ذي بدء،وليس عبر التشهير والمعيور لعباد الله سواء كانوا معتدين او غبر معتدين،فقوة القانون والسير على إجراءاته هي من ستنصرك وتعطيك حقك وليس منصبك القديم او لسانك الطويل.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M