هدم بيت مسلم بالهند عقب قيادته مظاهرة ضد كاهن هندوسي أساء لرسول الله ﷺ

24 أغسطس 2024 18:35

هوية بريس – متابعات

كشفت الهيئة العالمية لأنصار النبي ﷺ أن أحد المسلمين بالهند تعرض لهدم متعسف لبيته، وذلك عقب قيادته مظاهرة ضد كاهن هندوسي أساء لرسول الله ﷺ.

وكتبت الهيئة على حسابها الرسمي بمنصة إيكس “عقب قيادته مظاهرة لتسجيل قضية ضد كاهن هندوسي أساء لرسول الله ﷺ، ما كان من السلطات الهندية إلا أن هدمت منزل هذا المسلم تروعياً له على اعتراضه على الإساءة، وذلك في ظل العدوان المستمر على مسلمي الهند والإساءة الهندية المتكررة للنبي ﷺ”.

 

وعلاقة بذات الموضوع، فقد شرعت السلطات الهندية، في وقت سابق، في هدم منزل ناشط مسلم معتقل على خلفية مظاهرات “جاويد محمد”، بزعم أنه بناء غير قانوني، بينما كثّفت حملة الاعتقالات لكبح جماح الاحتجاجات على الإساءة إلى النبي محمد ﷺ.

وأظهرت مقاطع متداوَلة إزالة الأغراض الشخصية للعائلة من المنزل، وإلقاءها في الشارع قبل بدء الجرافات في هدمه، وسط تجمّع الأهالي بمدينة براياجراج في ولاية أوتار براديش شمالي البلاد.

وتعليقا على هذا العدوان المستمر ضد المسلمين في الهند فقط طالب نشطاء بطرد العمالة الهندوسية والضغط على حكومة نيودلهي بكل الوسائل السياسية والاقتصادية وغيرها، حتى تتوقف عن الانتهاك الجسيم لحقوق المسلمين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M