توقيف ثلاثة أشخاص بينهم سيدة يكشف عن مفاجأة (صورة)

10 أكتوبر 2024 10:51

هوية بريس – متابعة

توقيف ثلاثة أشخاص بينهم سيدة يكشف عن مفاجأة

تمكنت عناصر الشرطة بكل من القنيطرة وسلا، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وكشفت مصادر أمنية، أنه قد جرى توقيف المشتبه بهم في عمليتين منفصلتين، حيث أسفرت العملية الأولى المنجزة بإحدى المناطق القروية بضواحي مدينة القنيطرة، عن توقيف شخص وسيدة متلبسين بحيازة 4180 قرص مخدر من أنواع مختلفة، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأوضح المصدر، أن العملية الثانية التي باشرتها الشرطة القضائية بمدينة سلا، فقد مكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 على مستوى محطة السكة الحديدية بالرباط، مباشرة بعد وصوله على متن قطار قادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزته على 12 غرام من مخدر الكوكايين و927 قرص مخدر، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر، أنه قد تم اخضاع المشتبه فيهم للأبحاث  القضائية التي تشرف عليها النيابات العامة المختصة ترابيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، يشير المصدر، في سياق الجهود المكثفة التي يبذلها قطب المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اقرأ أيضا:

أمطار ورياح قوية ببعض المناطق

بلاغ جديد من الصندوق المغربي للتقاعد

تغيرات غير متوقعة في أحوال طقس المملكة في عز الصيف

تحذير وتنبيه لأصحاب هذه الحسابات البنكية (وثيقة)

الملك محمد السادس يعقد مجلسا وزاريا بأجندات حاسمة

القضاء يصدم مجموعة من “المخازنية” ضمنهم عقيدان

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

مواقع مشبوهة تهاجم المغاربة الذين يسترون أنفسهم في الشواطئ

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M