أخنوش يضرب موعدا للمغاربة لتحقيق الخير والرضا

24 يونيو 2023 19:43

هوية بريس – متابعات

بشر رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، اليوم السبت بسلا، المغاربة بأنه خلال السنوات الثلاث المقبلة سيتم تحقيق الخير والعمل على إرضاء المواطنين.



وقال أخنوش، في كلمة له خلال المنتدى الجهوي الخامس لمنتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار لجهة الرباط سلا القنيطرة، الذي نظمته الفيدرالية الوطنية لمنتخبي الحزب، أن حكومته تهتم ” بالمشاكل المطروحة ونعالجها، ولكن دون إغفال الأوراش الكبرى الاستراتيجية” وفق تعبيره.

واستعرض الإنجازات التي قامت بها الحكومة على مستوى قطاعات الفلاحة والصحة والتعليم التشغيل، وذلك عبر تخصيص 10 ملايير درهم للمساهمة في خفض أسعار المنتجات الفلاحية، والشروع في إنجاز 1500 مستشفى للقرب بمواصفات عالمية، حيث تم تدشين بعضها بمدينة الرباط، ونعتبر قطاع التعليم أولويتنا، فضلا عن ميثاق الإستثمار الجديد، مشيرا إلى أنه خلال الاجتماع الأخير للجنة الاستثمار تمت المصادقة على مشاريع بقيمة 76 مليار درهم.

وقال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار إن السنة الأولى من عمر الحكومة لم تكن سهلة، وكذلك السنة الثانية، مسجلا أن الاقتصاد المغربي عرف العديد من التحولات بعد جائحة كوفيد 19 الذي كان فيه خير للبلاد بحكم أن عددا من المستثمرين الأجانب قرروا بعدها الاستقرار في المغرب.

من جهة أخرى، سجل أخنوش أن جهة الرباط سلا القنيطرة أضحت اليوم تثير انبهار المسؤولين الكبار ممن يزورونها، وهي اليوم بمستوى عالمي، وذلك بفضل السياسة الرشيدة والتوجيهات السامية للملك محمد السادس.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بسم الله الرحمان الرحيم
    يعني صراحة من كثرة الالم و الصدمات التي اتت من هذا الرجل ماعاد الشعب المغربي الحر يتق في أمثال هؤلاء حتى وإن ادعوا انهم أتوا من صناديق الاقتراع الملغومة
    أقول لهذا الشعب الكريم والله ان البشرى لن تأتي إلا بتمسكنا بديننا الاسلامي و بمنهاج نبينا
    والسلام عليكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M