“أشخاص مبتورون”.. المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يدين زيارة عمدة فاس للكيان المحتل

09 ديسمبر 2022 21:56

هوية بريس – متابعات

دخل المرصد المغربي لمناهضة التطبيع على خط الزيارة المثيرة للجدل لعمدة فاس إلى الكيان الصهيوني الغاشم الذي ما يزال إخواننا في فلسطين يعانون من جرائمه المروعة بشكل يومي منذ ما يقارب القرن من الزمان.



وقال المرصد في بلاغه ” في سياق الهرولة الصهيوتطبيعية الطافحة بالمغرب.. خاصة ما بعد مهزلة انتخابات 8 شتنبر 2021 .. و تولي عدد من الأشخاص المبتورين من رحم المرجعية الوطنية المغربية الرافضة لكل ما هو صهيوني اجرامي .. قام “عمدة مدينة فاس” بزيارة تطبيعية خيانية الى الكيان الصهيوني بمستوطنة “كفار سابا” رفقة بعض اعضاء مكتب بلدية فاس من “المنتخبين” الذين اصبحوا أدوات لتمرير التطبيع والاختراق في مدينة فاس في الفترة الأخيرة ‼️”.

وأضاف المرصد المغربي ” العمدة .. و في قفز على كل مشاعر المغاربة و ثوابتهم..و خاصة ساكنة مدينة فاس.. العاصمة العلمية .. عاصمة الحركة الوطنية ضد الاستعمار .. قام بعقد لقاءات بالمستوطنة الصهيونية و شرب نخب التوأمة بين فاس و المستوطنة .. موازاة مع قيام جيش الحرب الصهيوني بارتكاب جرائم الإعدامات الميدانية و اقتحام مخيمات و مدن الضفة الغربية.. و كذا تكثيف اقتحامات المسجد الاقصى المبارك و اضطهاد المقدسيين.. فضلا عن اعتقال المئات في موجة العدوان الأخيرة في الاشهر الماضية ..
بل ان الزيارة التطبيعية الخيانية تاتي غداة صعود اليمين الصهيوني المتدين المتطرف بزعامة الثنائي نتنياهو و بن_غفير في اكثر تحالف صهيوني تطرفا في تاريخ كيان صهيون ‼️ “.

وسجل المرصد في ذات البلاغ بأن ” هذا الإجرام الصارخ من قبل عمدة فاس بحق كل المغاربة .. و بحق ساكنة مدينة فاس.. و بحق دماء اطفال و نساء و رجال فلسطين.. و بحق القدس والاقصى .. فإنه يؤكد على حتمية سقوط كل هذه الزفة التطبيعية الهجينة التي لا يمكن أبدا ان يتم تمريرها على الشعب المغربي اليقظ و الوفي لثوابت الوطن و الأمة … خاصة و انها زفة يقود ركبها من هم مبتورون من رحم الإرادة الشعبية و الذين تم تنصيبهم بادوات الاستبداد السياسي الذي دونه لا يمكن للتطبيع أن يكون له قيد أنملة على تراب الوطن_المغرب ‼️”.

وأهاب المرصد “بكل أحرار مدينة فاس الى ان يهبوا للتعبير عن الوعي الجماهيري الوطني الرافض للخيانة التطبيعية التي تم بها قرصنة إرادة الساكنة و تهريبها لأداء خدمات تطبيعية مرفوضة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M