أفتاتي: لا علاقة لنا بالمقاعد المخدومة لفائدة الحزب في مجلس المستشارين..

06 أكتوبر 2021 17:46
أفتاتي ينقض تصريحات سابقة ويقول: لاتوجد جهة يمكن لها أن تملي شيئا على حزبنا

هوية بريس- محمد زاوي

كتب عبد العزيز أفتاتي، القيادي والبرلماني السابق عن “العدالة والتنمية”، أن “خادم التزوير” قام بإصدار مخرجات لا علاقة لنا بها البتة في ثلاث جهات و الصاقها بالحزب لأغراض حقيرة و ذلك بتسخير الثنائي: الكمرادور و رمز البؤس “محامي” ريع المؤسسات العمومية”
وأضاف، في تدوينة على صفحته ب”فيسبوك”، أنه “لا علاقة للحزب مركزيا و مجاليا باي شكل أو صفة بهذا العدوان على الدستور و المتمثل في إكراه زبانية 8شتمبر للتصويت المغرض لفائدة بعض لوائحنا تحت طائلة الضبط بالوسائل المعلومة”.

وعلى أساس ذلك، دعا أفتاتي إلى:
“-إلى التبرؤ من هذه “النتائج” المزعومة بمجلس المستشارين و الطعن فيها سياسيا و اعلان أن لا حضور و لا وجود للحزب بهذه المؤسسة .
-متابعة محاسبة المتورطين(مرتبين و منفذين) في هذا الجرم الدستوري و تحميلهم مسؤولية تصحيحه
-توجيه مناضلينا و لوائحهم الثلاثة إلى إدانة محاولة تلطيخ التزامهم الأخلاقي و كفاحهم الديمقراطي في مسخرة العبث بالمؤسسات الدستورية و التلاعب بالهيآت السياسية و اعتبار ما تقرر من فبركة سفيهة لا يعنيهم مطلقا لا قانونيا و لا سياسيا و لا مؤسساتيا و التشبث برد الاعتبار”.

وحصل “العدالة والتنمية” على ثلاثة مقاعد في انتخابات مجلس المستشارين، الأمر الذي وصفه مناضلو الحزب بكونه يفوق بكثير النتائج التي حصل عليها الحزب في انتخابات 8 أكتوبر، ويطرح أكثر من علامة استفهام حول الطريقة التي تحققت بها تلك النتائج.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M