أقشيبل: ما نشر عني حول الغش كذب وافتراء وأنا مستعد لأي خبرة للشرطة العلمية

08 يونيو 2019 20:35

هوية بريس – عابد عبد المنعم

في تصريح له عقب ما أثير من محاولته القيام بعملية غش خلال اجتيازه امتحانات البكالوريا، أعرب نور الدين أقشيبل، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن إدخاله للهاتف النقال إلى قاعة امتحان السنة الأولى بكالوريا، الذي اجتازه صباح اليوم السبت بالرباط، كان فقط بسبب النسيان ولم يتعمد ذلك، مردفا أن خبر استعماله الهاتف للغش في الامتحان كذب وافتراء.

وأضاف أقشيبل، في تصريح لموقع حزب العدالة والتنمية أنه “عندما خرج من سيارته صباح اليوم اتجه إلى المؤسسة حيث سيجري الامتحان، ناسيا الهواتف الثلاثة في جيبه”، مردفا: “ألفت أن أتركها في الجيب بسبب استعمالي لها باعتباري أيضا مديرا لشركة”، وأردف أن إدخاله الهواتف إلى قاعة إجرائه للامتحان كان بسبب “سهو مني ولا غير”.

وأكد أقشيبل، أن إدخاله الهواتف الثلاثة إلى قاعة الامتحان لم يكن بتاتا بهدف الغش كما تناقلت ذلك بعض المنابر الإعلامية، وأنه “مستعد لأي خبرة للشرطة العلمية على الهواتف إن ثبت تحميل أي شيء له علاقة بمادة إجراء الامتحان من قريب أو من بعيد”، مضيفا أن الأمر يتعلق بـ”النسيان ولا غير”.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة النزاهة والشفافية بحزب العدالة والتنمية، فتحت بحثا في النازلة مع ترتيب الجزاء المناسب في حالة ثبوت ما نسب إلى المعني بالأمر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M