أندرو تيت يفضح تحريف وانتقائية وتحامل قناة “BBC” البريطانية

08 يونيو 2023 17:25

هوية بريس – متابعة

استطاع الملاكم الأمريكي الذي أعلن إسلامه قبل مدة، أن يفضح تحريف وانتقائية وتحامل الإعلام الغربي ضد المسلمين، بعد الذي حصل له مع قناة “BBC” البريطانية.

وفي هذا السياق نشرت صفحة “رياض المتصفحين“، هذه المادة:

المؤثر الأشهر آندرو تيت (الذي أعلن إسلامه مؤخرا).

اللقاء الأخير الذي أجراه مع BBC سيجعلك تفكر 1000 مرة قبل أن تثق في أي شيء تقصفك به وسائل الإعلام الغربية (المهنية جدا جدا‼️).

فقد جرى اتفاق مسبق بين اندرو تيت و BBC على الأسئلة التي سيتم طرحها عليه خلال المقابلة، واتفقوا على أن تكون الأسئلة محترمة وموضوعية..

ولكن ما أن حضروا إلى منزله، وبدأ اللقاء حتى فاجأوه بأسئلة مغايرة ومستفزة، وسعوا بكل وقاحة وسفالة لإظهاره في صورة مـ*جرم وشخصية سامة مضرة بالشباب، وليلصقوا به تهما باطلة بَرَّأته منها المحكمة مؤخرا.

بعد أن أنهت مذيعة BBC المقابلة، والتي استمرت لقرابة 40 دقيقة، أخذت منه BBC فقط 12 دقيقة، وبثتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تلاعبوا بها قطعا ولصقا، بحيث يتم إظهار أندرو تيت في الصورة التي يريدونها هم، لا الصورة الحقيقة للشخصية الأكثر تأثيرا على الشباب في العالم.

غير أن أندرو تيت كان أذكى من المحطة البريطانية (BBC)؛ لمعرفته المسبقة بخبث أهدافهم، وأعد لهم حملة مضادة لم تكن تخطر لهم على بال.

اللقاء تم في منزل أندرو تيت، وهو ما سمح له بنصب كاميرات مخفية بعناية، قبل حضور طاقم المحطة البريطانية..

هذه الحيلة الذكية مكنت أندرو تيت من تسجيل الحلقة كاملة، والتي استمرت لـ 38 دقيقة، والتي كشفت حجم التلاعب الكبير الذي قامت به BBC، في فضيحة مهنية من العيار الثقيل‼️

أندرو تيت ترك (BBC) حتى قامت بنشر الحلقة المحرّفة ذات 12 دقيقة، ثم قام بنشر النسخة الكاملة والأصلية للمقابلة ذات 38 دقيقة.

وبهذا أظهر أندرو تيت حجم التحامل الغربي على كل ما يخالف قيمه وتوجهاته، وسعي هذا الغرب المحموم لشيطنة المخالف بدل قبوله كما يتبجح بذلك صباح مساء.

وبمجرد نشر النسخة الأصلية للمقابلة دخل الجمهور الغربي على منصات (BBC) على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشبعوها شجبا واستنكارا لهذا السقوط المهني المريع.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم.أما إدعاءاتهم بأنهم يقبلون الآخر ودمقرطة الحوار والنقاش البناء والصحافة والإعلام النزهين كل ذلك خداع الشعب عند سماعهم أن ملاكما مؤثراً على الشباب قد أسلم.فيمارسون عليه شتى طرق الإسلامفوبيا ؟؟؟؟.؟…..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M