أول تعليق سعودي رسمي على زيارة محمد بن سلمان لإسرائيل

22 أكتوبر 2017 22:42
لوموند: ابن سلمان، الأمير ذو الوجهين

هوية بريس – متابعات

أدلى مسؤول بوزارة الخارجية السعودية بتصريحات عبر وكالة الأنباء الرسمية بشأن الحديث عن زيارة “أحد مسؤولي” المملكة إلى إسرائيل سرا.

ونفت وزارة الخارجية السعودية زيارة “أحد مسؤولي المملكة” إلى إسرائيل سرا وقالت إن الخبر “عار عن الصحة جملة وتفصيلا ولا يمت للحقيقة”.

ووفق عربي21 فقد كانت الإذاعة الصهيونية الرسمية الناطقة باللغة العربية قالت في السابع من سبتمبر الماضي إن “أميرا في البلاد الملكي السعودي زار إسرائيل سرا وبحث مع كبار المسؤولين فكرة دفع السلام الإقليمي بالمنطقة” وفقا للإذاعة.

وكشفت وكالة الأنباء الفرنسية قبل أيام أن الأمير السعودي كان ولي العهد محمد بن سلمان بعدما أفصح بذلك مسؤول إسرائيلي رفض الكشف عن اسمه.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن مصدر مسؤول في الخارجية قوله إن “المملكة العربية السعودية كانت دائما واضحة في تحركاتها واتصالاتها وليس لديها ما تخفيه في هذا الشأن” على حد وصفه.

وأضاف المصدر: “لن يتم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات والأخبار المعروفة أهدافها ولن يتم التعليق عليها مستقبلا ولا على ما يروجه الإعلام الكاذب تجاه المملكة ومسؤوليها” وفق تعبير المسؤول.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. أي وضوح يقصده هذا المتحدث أهو الوضوح في التعامل مع الأقارب الذين تكال لهم الاتهامات ويحاصرون في أعظم الشهور قداسة ؟ أم هو الوضوح في دعم الانقلاب في مصر و الوقوف إلى جانب قتلة الإسلاميين ؟ أم هو الوضوح في الشراكة مع أكبر أعداء الربيع العربي محمدبن زايد ؟ أم الوضوح في الإذعان لهذا الأحمق عدو الله المدعو ترامب ؟ أم الوضوح في زج العلماء والمصلحين والمثقفين… في السجون استباقا لمعارصتهم للسياسات الرسمية الحكيمة ؟ كل ما سبق وغيره كثير يجعلنا نصدق الرواية اليهودية .

  2. هذه الأخبار نشرتها جريدة يدعوت أحرنوت الصهيونية وهذا ما يدل أن الخبر صحيح.
    في الأيام المقبلة يجتمع قادة الجيوش من كل من أمريكا ودول أوروبية ومصر والأردن وبني صهيون وتركيا وكذالك قائد جيش مملكة آل سعود في واشنطن.
    وسيتم فتح علاقات صداقة مع الأنظمة العربية المستبدة والكيان اليهودي الغاصب للقدس.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M