“إسرائيل” تعلن ارتفاع عدد الأسرى في غزة .. وتُهدد يحيى السنوار

29 أكتوبر 2023 23:09

هوة بريس – وكالات

صرح الناطق بلسان جبش الاحتلال الصهيوني الغاشم، بأنه تم إبلاغ عائلات 239 شخصا أن أبنائهم أسرى لدى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بقطاع غزة، مهددا بأنهم سيلاحقون رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار.



وزعم ذات المتحدث موجها كلامه إلى القائد يحيى السنوار: “سكان غزة يقولون إن السنوار لم يعد يهتم بهم، فهم ليسوا أكثر من دروع بشرية بالنسبة له”، مضيفا أن ” السنوار جلب الكارثة عليهم، وفقد السيطرة، وهو مسؤول عن انهيار غزة، سنلاحقه حتى نصل إليه”.

وأشار الناطق بلسان الجيش إلى أنه ” حتى الآن تم إبلاغ 311 عائلة جندي إسرائيلي بمقتل أبنائهم، و239 عائلة باختطاف أبنائهم”.

وما تزال الحرب على غزة مستمرة منذ فجر السبت 7 أكتوبر، بعد إطلاق حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عملية “طوفان الأقصى” حيث أطلقت آلاف الصواريخ من قطاع غزة على الكيان الغاصب، واقتحمت قواتها مستوطنات صهيونية متاخمة لقطاع غزة، وقتلت وأسرت عددا كبيرا من العسكريين الصهاينة.

ويواصل جيش الاحتلال الغاشم قصف قطاع غزة منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها “حماس” في 7 أكتوبر الجاري، ووسع الجيش الصهيوني الغاشم هجومه البري مساء الجمعة وكثف غاراته على كافة المحاور في قطاع غزة، وأسفر القصف الهمجي عن مقتل أكثر من 8000 شخص وأكثر من 20 ألف جريح وأكثر من ألفي مفقود بينهم قرابة 1000 طفل في قطاع غزة.

جدير بالذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة تبنت يوم الجمعة 27 أكتوبر مشروع قرار عربي يدعو لهدنة إنسانية فورية ووقف القتال.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M