“إعلانات خطيرة” على وسائل التواصل تلقيان بشقيقتين خلف القضبان

13 فبراير 2024 19:23

هوية بريس – متابعات

نجحت عناصر فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، الثلاثاء، في توقيف شقيقتين، تبلغان من العمر 29 و33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج أدوية مهربة من شأنها الإضرار بصحة المواطنين.



وبحسب ولاية أمن أكادير، فقد كانت مصالح الأمن الوطني قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع مواد صيدلية مهربة بدعوى استعمالها في تسهيل عمليات الإجهاض، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية صاحبة الحساب الإلكتروني وتوقيفها متلبسة بحيازة وترويج كمية من هذه الأقراص المهربة.

كما مكنت التحريات المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف شقيقتها، فضلا عن حجز 160 قرصا إضافيا من الدواء نفسه، علاوة على الهواتف النقالة المستعملة في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي، يورد المصدر ذاته.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لا تزال التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M