إلياس العماري يرد على اتهام الزفزافي له بالتآمر على الملك.. وهذا رده!!

21 نوفمبر 2017 23:06
الزفزافي يتهم الأصالة والمعاصرة بالمسؤولية عن أحداث الحسيمة

هوية بريس – متابعة

بعد نشر موقع “الأول” لمضمون مرافعة محامي ناصر الزفزافي إسحاق شارية، قال فيه أثناء تقديم ملتمساته للقاضي رئيس الجلسة: “لقد أخبرني موكلي ناصر الزفزافي أثناء تخابري معه بأن إلياس العماري اتصل به مرارا، وحرضه هو ونشطاء الحراك على التآمر على الملك والبلاد، لكنه رفض”، توصل “الأول” ببلاغ من محامي إلياس العماري، أحمد أرحموش، قال فيه: “فوجئنا زوال اليوم بنشر تصريحات خطيرة على لسان محاميين يؤازران بعض المتابعين في ملف أحداث الحسيمة أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، استوعب فيها السياسي ما هو مهني”.
مضيفا: “وعليه، وبالنظر إلى مضمون التصريح الذي يتضمن اتهامات مفبركة، فإن المنوب عنه السيد إلياس العماري وبصفته الشخصية والمؤسساتية يدين التصريحات المذكورة ويستنكرها جملة وتفصيلا، ويطالب بفتح تحقيق عاجل في الموضوع، لتتضح الخلفيات والأهداف الكامنة وراء ترويج مثل هذه الأخبار الزائفة، ويحتفظ لنفسه بالحق في المتابعة القضائية”، حسب “الأول”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هذا سينقلب على الملك لقد انقلب اجداد الرحامنة على السلاطين العلويين في هذا البلد حداري يا جلالة الملك محمد السادس حفظك ألله ولاكن هناك موامرة من حزب الجرار لانهم يقولون راه حزب الملك حداري من اليأس وجماعته وممن يحيط بك سنجعلهم تحت الاقدام ان شاء الله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M