إمام مسجد كبير نصح الملك سلمان بأن يتقي الله.. ثم خرج بعد ساعات بتوضيح! (فيديو)

03 مارس 2023 20:56

هوية بريس – وكالات

في مقطع فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وجه إمام وخطيب مسجد الملك عبد العزيز بالدمام سابقا، عماد المبيض، رسالة للعاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان، ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، مستنكرا التحولات الجديدة في المملكة وانشغال هيئة الترفيه بإقامة الحفلات التي لا تتناسب وقيمة المملكة في نظر المسلمين.

وحسب موقع “وطن“، فخلال مقطع الفيديو الذي بثه “المبيض” عبر صفحته الشخصية على “تويتر” قال “إن رسالته هذه يوجهها للملك وولي العهد من باب شهادة حق أوجبها لله على أهل العلم، مطالبا إياهم بأن يتقوا الله في أمن هذه البلاد”.

كما طالب إمام مسجد الملك عبد العزيز الملك وولي العهد محمد بن سلمان بإصلاح ما وقع على المملكة من “طمس لعقيدة الإسلام وتبديل هوية الإسلام بهويات أخرى مغايرة”.

وأكد “المبيض” في رسالته على أن “هذه البلاد قامت على أساس العقيدة وإقامة دين الله عز وجل وتطبيقه، وأن ما يحدث اليوم هو مخالف لما قامت عليه هذه البلاد”.

وختم “المبيض” الفيديو بتوجيه رسالة خاصة لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، قائلا: “اتق الله عز وجل فيما ولاك الله عز وجل أمره.. اتق الله عز وجل في شبابنا وبناتنا، اتق الله عز وجل في في هذا الجيل”.


وهو ما جرّ عليه هجوما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي من عدد من الكتاب والوجوه المشهورة.

ولم يمر وقت طويل على الهجوم، حسب موقع “وطن”، على عماد المبيض، حتى نشر عبر صفحته مقطعا آخرا يوضح فيه ما قصده في الفيديو السابق.

وظهر “المبيض” فيما يبدو وأنه في أحد المراكز الأمنية موجها كلمة مكتوبة أمامه قائلا: “ربما فهم البعض فهما خاطئا لما ذكرته في الفيديو السابق”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M