ابتداء من 20 دجنبر “جواز التلقيح” سيكون إجباريا لدخول هذه المؤسسات

12 ديسمبر 2021 11:14

هوية بريس – متابعات

أماطت دورية مشتركة بين كل من وزير العدل، ورئس النيابة العامة، والرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، اللثام عن ضرورة الإدلاء بوثيقة “الجواز الصحي” للولوج إلى محاكم المملكة، ابتداء من يوم 20 دجنبر 2021.

وأكدت الدورية المشتركة الموجهة لكافة القضاة، والرؤساء الأولون، والوكلاء، ورؤساء المصالح بوزارة العدل، ضرورة التنفيذ الصارم لهذا الإجراء، ومنع كل من لا يدلي بجواز التلقيح من دخول محاكم المملكة، انطلاقا من التاريخ المذكور.

كما طالبت الدورية المسؤولين بالحرص على تنفيذ مقتضيات القرار الحكومي المشار إليه بالنسبة لكافة الأشخاص الوافدين على المحاكم، مع دعوة القضاة والموظفين الذين لا يتوفرون على الجواز الصحي إلى الإدلاء به في أقرب وقت تحت طائلة عدم السماح بولوج المحاكم في حالة عدم الإدلاء به وذلك ابتداء من تاريخ 20 دجنبر 2021.

هذا، وتمت الدعوة إلى استغلال الفترة الفاصلة بين التوصل بالقرار لتحسيس المهنيين والأشخاص الوافدين على المحاكم والبنايات الإدارية لها بضرورة الإدلاء بالجوار الصحي من أجل ولوج المحاكم.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بعدما يئس الكذابون في إقناع المغاربة من خلال البروبغندا و الدجل الإعلامي بعرض صحتهم و حياتهم للخطر انتقل الكذابون الدجلة إلى سياسة فرق تسد ليستفردوا بنا رويدا رويدا.
    لذلك على المغاربة أن يظلوا يقظين فالمسرحية طويلة جدا و لا يقبلوا بهذا الابتزاز و إلا سينطبق عليهم مقولة أكلت يوم أكل الثور الأبيض,

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M