ابن كيران يكشف حقائق مثيرة حول “الشـ-ذوذ” بالمغرب.. ويوجه رسالة للمغاربة

09 يوليو 2023 20:36

هوية بريس – متابعات

حذر عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، من انتشار الشذوذ الجنسي في المغرب، مشيرا أن ” هناك حالات في المغرب، تفتخر بشكل علني بالعلاقات الجنسية المثلية، وهي ما يسعى وزير العدل عبد اللطيف وهبي لزرعه ويشير إليه صراحة مع تغيير التسميات تحت عبارة “العلاقات الرضائية” “.



وأضاف بنكيران في الملتقى الجهوي للهيئات المجالية والمنتخبين بجهة بني ملال-خنيفرة، اليوم الأحد، أن المغرب بدأ ” يسير في التيار نفسه الذي تسير فيه بعض الدول الغربية في الاعتراف بـ”المثلية الجنسية” و”تغيير الجنس”، وقبولهما “.

وتابع المتحدث:” نحن نسير في ضلال، وفي طريق الشيطان الذي يحكم هذا التيار وله وزن وإعلام وسلاح ويفرض نفسه على الشعوب والأمم”.

ودعا بنكيران إلى الوحدة عبر ” الإسلام والتشبث بالملكية والاحتجاج ضد تعميم هذه الممارسات وجعلها علانية”، عادا أن الأسر المغربية “أصبحت مهددة بالانهيار”.

وفي السياق ذاته، انتقد بنكيران المخرج المغربي المثير للجدل نبيل عيوش الذي أصدر أخيرا في القاعات السينمائية فيلما بعنوان “القفطان الأزرق”، ويظهر فاحشة الشذوذ الجنسي في قالب إنساني واجتماعي بهدف جعل الدولة “مثلية”، واصفا إياه بـ”الملعون هو وأبوه”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M