ابن كيران لأخنوش “حذار من زواج المال والسلطة” ولشكر “ميمكنش يفرض علينا رأيو من كمل فريقه بزز”

04 فبراير 2018 11:20

عابد عبد المنعم – هوية بريس

بعث الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، أمس السبت 3 فبراير 2018 في كلمته التي ألقاها في الجلسة العامة للمؤتمر الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، رسائل إلى كل من عزيز أخنوش الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، وإدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي.

وحذر ابن كيران أخنوش من “زواج المال والسلطة”، وقال: “أنت تعرف العلاقة الطيبة التي كانت بيني وبينك، ومن جهتي أنا باقية طيبة، ولكن أقول لك إن زواج المال والسلطة خطر على الدولة”.

كما ذكر ابن كيران أخنوش بقوله: “السي عزيز خلي خدمتك تبينك”.

هذا ولم يفلت ابن كيران، الذي خُصَّ باستقبال حار من أفراد شبيبة حزبه، الكاتبَ الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي في كلمته، ووصف احتجاجه على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني خلال اجتماع للأغلبية، بأساليب البلطجة.

وقال ابن كيران: “ما يمكنش حنا عندنا 124 أو 125 برلماني ويجي واحد بزّز باش كمل الفريق ديالو يفرض علينا رأيو”.

وأردف مخاطبا العثماني، “إذا كانت الحكومة غادية تبقى حيت كتخاف لا تشتت بأي ثمن، أقول أنه إذا كان من الضروري الحكومة تمشي بحالها حنا مستعدين تمشي”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. كفانا كلام فقاعي فالمواقف هي الشواهد..
    ابتليت بالمنصب والشهرة يا عبد الاله فماذا صنعت التعليم تكفس اكثر مما كان وهو اصل نهوض الامة
    الفقراء ازدادو فقرا.. التماسيح خوفوك فقط فانهزمت لانك لم ترابط وحسبت ان الاصلاح كخطاب كلامي ولا يلزم منه تضحية…..فانت وحزبك في وهم …
    ما رايك في الاب البيولوجي وقانون اجديد المراة ¿¿
    الا مكنتيش مسوق قضايا هوية المغاربة لهو الاسلام معمرك تحلم اعاونك الله لانك اصلا تعتبر ساكتا على الحق وانت في مركز مؤثر اسي الفاهم.
    ندعوا الله ان يصلح احوالنا واحوال المسلمين
    حسبنا الله ونعم الوكيل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M